رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف إنجلترا: ليفربول يطارد الرباعية.. والإسبانية: إقصاء مشرف لفياريال

10:57 ص | الأربعاء 04 مايو 2022
صحف إنجلترا: ليفربول يطارد الرباعية.. والإسبانية: إقصاء مشرف لفياريال

ليفربول وفياريال

سلطت الصحف الإنجليزية والإسبانية، اليوم الأربعاء، الضوء على وصول نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، لنهائي دوري أبطال أوروبا، لنسخة الموسم الجاري 2021-2022، على حساب فياريال الإسباني، بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا، في الدور نصف النهائي بنتيجة 5-2.

صحف إنجلترا تتغنى بـ ليفربول بعد الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال

وعلقت صحيفة «ميرور»، قائلة: «ليفربول يفلت من رعب الشوط الأول للمباراة أمام فياريال، البديل السوبر لويس دياز ألهم الريدز للعودة لتأمين مقعد النهائي، وإبقاء الحلم قائمًا».

وقالت صحيفة «ديلي إكسبريس»: «الرباعية الرائعة، ليفربول يقاتل للنهائي ليبقي على حلم الرباعية قائما»، في حين علقت «ديلي ستار»: «حلم يورجن كلوب يبقى حيا بعد الرعب الكبير».

وعنونت صحيفة «الجارديان»: «ليفربول القاسي.. الريدز يسير إلى النهائي بعد الرعب المبكر».

صحف إسبانيا تعلق على خسارة فياريال من ليفربول

من ناحية أخرى، خرجت الصحف الإسبانية بتصريحات داعمة لفياريال، على الرغم من خسارته في مباراتي الذهاب والإياب للدور نصف النهائي، إذ قالت «آس»: «الشرف والمجد لفياريال»، فيما قالت صحيفة «ماركا»: «كان الأمل حتى انتهى».

وعنونت صحيفة «سبورت»: «ليفربول يُوقظ فياريال من حلم الأبطال»، فيما قالت «موندو ديبورتيفو»: «فياريال ينجح في العودة لكنه يستسلم لقوة ليفربول».

يذكر أن اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، كان قد قدم التهائي لمحمد صلاح، بعد وصوله للمباراة النهائية، إذ نشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورة لـ«مو» قائلا: «اتحاد الكرة يهنئ صلاح بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة، كل الأمنيات بدوام التوفيق».