رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تياجو ألكانتارا أفضل لاعب في شهر أبريل بـ ليفربول

02:52 م | الخميس 05 مايو 2022
تياجو ألكانتارا أفضل لاعب في شهر أبريل بـ ليفربول

تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فوز الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق الريدز بجائزة لاعب شهر أبريل الماضي.

تياجو ألكانتارا أفضل لاعب في شهر أبريل بـ ليفربول

ونجح تياجو ألكانتارا في مساعده فريق ليفربول في الحصول على 13 نقطة من مبارياتهم الخمس الأخيرة والحفاظ على سعيهم وراء مانشستر سيتي في القمة، وشارك الإسباني أربع مرات ومرة واحدة كبديل، ما جعله يحصل على جائزة شهرية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينافس ألكانتارا كلا من: ناثان كولينز«بيرنلي»، كيفن دي بروين وغابرييل جيسوس «مانشستر سيتي»، برونو جيماريش «نيوكاسل يونايتد»، كريستيانو رونالدو «مانشستر يونايتد»، سون هيونج «توتنهام هوتسبير»، لياندرو توسار «برايتون»، على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي، وفقًا لما أعلنته رابطة الدوري الإنجليزي.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويأتي فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، جمعها 34 مواجهة، بعدما فاز في 25 مباراة، وتعادل في 7، وهزم في لقاءين.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي أمام نظيره توتنهام، يوم السبت المقبل، على أنفيلد، ضمن مواجهات الأسبوع الـ35.