رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

09:44 ص | السبت 07 مايو 2022
موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات الناقلة

يبحث محبو الكرة الإنجليزية، خاصة الجماهير المصرية، عن موعد مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير والقنوات الناقلة لها، في قمة مواجهات الجولة السادسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي ستجمع بين الفريقين على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

ويستعرض معكم موقع «الوطن سبورت» موعد مباراة ليفربول وتوتنهام والتي تنطلق مساء اليوم السبت الموافق 7 مايو، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم ضد توتنهام، وهو يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، وتجنب التعثر، لمواصلة الضغط على منافسه مانشستر سيتي، في الصراع من أجل التتويج بلقب البطولة، والذي ما زال مستمراً حتى الأمتار الأخيرة من المسابقة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام اليوم

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير عبر قناة bein sports 1 hd premium، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي صاحب الصدارة، ويمتلك الريدز أقوى خط هجوم في الدوري، حيث سجل لاعبوه 86 هدفاً، بينما استقبلت شباكه 22 هدفاً كثاني أقوى خط دفاع خلف كتيبة بيب جوارديولا.

توتنهام يسعى لتخطي أرسنال من بوابة ليفربول

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق توتنهام هوتسبير لاقتناص الثلاث نقاط، لمواصلة المنافسة على المركز الرابع، الذي سوف يؤهله للمشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، في ظل صراع شرس مع غريمه اللندني أرسنال، الذي يتفوق عليه بفارق نقطتين قبل انطلاق هذه الجولة.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الخامس برصيد 61 نقطة، ويعتمد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي على قوة ثنائي الهجوم هاري كين، والكوري الجنوبي هيونج مين سون، وصيف هدافي الدوري برصيد 19 هدفاً، والذي يطارد النجم المصري محمد صلاح، الذي يتربع على الصدارة برصيد 22 هدفًا.