رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي مهدد بالغياب عن مباراة باريس سان جيرمان وتروا في الدوري الفرنسي

03:54 م | السبت 07 مايو 2022
ميسي مهدد بالغياب عن مباراة باريس سان جيرمان وتروا في الدوري الفرنسي

ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان

أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان مهددًَا بالغياب عن فريقه خلال مواجهة تروا، مساء غد الأحد، في الدوري الفرنسي حيث كشف النادي الباريسي خلال بيان نشره الموقع الرسمي عن السبب وراء غياب ميسي عن التدريبات الجماعية للفريق اليوم.

باريس سان جيرمان يكشف سبب غياب ميسي عن التدريبات 

وأعلن لنادي الفرنسي في بيان رسمي، اليوم السبت سبب غياب ميسي عن التدريبات الجماعية للفريق مشيرا أن السبب هو معاناة النجم الأرجنتبني من إصابة ميسي من آلام في الضلوع، مما أدى لخوضه التدريب منفردا.

وأكد باريس سان جيرمان أنه سيصدر بيانا آخر غدا الأحد لتوضيح موقف اللاعب النهائي من الإصابة ولحاقه بالفريق.

وتطرق البيان أيضا إلى حالة باقي اللاعبين المصابين، حيث أشار إلى أن لياندرو باريديس يواصل برنامجه التأهيلي بعد عملية جراحية، بينما بدأ الألماني جوليان دراكسلر مرحلة جديدة من التأهيل بالتدرب في الملعب بالكرة وبدونها.

فيما تحسنت حالة المهاجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي بعد التعافي من الإصابة، على أن يكون جاهزاً للتدريبات الجماعية نهاية الأسبوع المقبل.

باريس سان جيرمان يستضيف تروا بعد حسم لقب الدوري الفرنسي

ويستضيف استاد بارك دي برانس مباراة قوية بين باريس سان جيرمان وتروا في الجولة رقم 36 من الدوري الفرنسي غداً الأحد.

ويدخل باريس سان جيرمان الفرنسي هذه المباراة بعد أن سقط في فخ التعادل الجولة الماضية أمام ستراسبورج بنتيجة 3-3، ليرفع رصيده إلى 79 نقطة.

وكان النادي الباريسي استطاع حسم لقب الدوري الفرنسي قبل انتهاء المسابقة بـ4 جولات، للمرة العاشرة فى تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا باللقب مع سانت إيتيان، بعد تعادله فى الجولة الماضية مع فريق لانس بنتيجة 1-1.