رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يفقد فرص التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

10:56 م | السبت 07 مايو 2022
مانشستر يونايتد يفقد فرص التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

برايتون ومانشستر يونايتد

فقد مانشستر يونايتد الإنجليزي، كل فرصه في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد خسارته من برايتون في لقاء الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وخسر مانشستر يونايتد بنتيجة قاسية من مضيفه برايتون برباعية نظيفة، وذلك في اللقاء الذي أقيم اليوم ضمن الجولة 36 ليفقد الفريق كل فرص التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد هذه الخسارة.

 

 

مانشستر يونايتد يفقد فرصة التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا

وعقب الخسارة من برايتون، توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 58 نقطة، وتتبقى له مباراة، بفارق 5 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اليونايتد لن يستطيع الوصول لرصيد أرسنال وخطف المركز الرابع من الفريق اللندني، ليتأكد رسميًا غيابه عن بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

اليوربا ليج ودوري المؤتمر فرصة لمانشستر يونايتد

وتتبقى فرصتان لمانشستر يونايتد من أجل المشاركة في البطولات الأوروبية، إذ يحتل الآن المركز السادس، وهو المركز المؤهل للدوري الأوروبي.

المشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي

وقد يفقد الشياطين الحمر فرصة المشاركة في اليوربا ليج، في حالة فوز وست هام في المباراتين المقبلتين أمام نورويتش سيتي ثم مانشستر سيتي، ليتساوى الفريقان في النقاط برصيد 58 لكل فريق قبل الجولة الأخيرة، لكن يتفوق وست هام بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد.

وتتبقى مباراة وحيدة لمانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي، بينما يلتقي وست هام يونايتد مع نوريتش سيتي غدًا، ثم مانشستر سيتي الأسبوع المقبل، قبل أن ينتهي المشوار في لقاء الجولة الأخيرة أمام برايتون.