رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أتلتيكو يهزم ريال مدريد بهدف نظيف في ديربي العاصمة الإسبانية «فيديو»

11:06 م | الأحد 08 مايو 2022
أتلتيكو يهزم ريال مدريد بهدف نظيف في ديربي العاصمة الإسبانية «فيديو»

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

حقق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا على ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا مترو بوليتانو، ضمن منافسات الجولة الـ35 من منافسات الليجا.

وسجل البلجيكي يانيك كاراسكو هدف أتلتيكو مدريد الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 40، مسددا الكرة في منتصف مرمى الحارس البديل لينون.

ريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

وكان ريال مدريد قد توج بلقب الدوري الإسباني من الجولة الماضية، بعد الفوز على إسبانيول برباعية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الــ34 من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وبدأت المباراة بمحاولة هجومية لأتليتكو مدريد، بعد مجهود فردي من يانيك كاراسكو، في اختراق منطقة جزاء ريال مدريد من الجبهة اليسرى، أنهاه بتسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى أندري لونين.

وفي الدقيقة 17، تحصل  أتلتيكو مدريد على ركلة ركنية من يمين مرمى ريال مدريد، نفذها يانيك كاراسكو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، أبعدها الدفاع بصعوبة إلى ركلة ركنية جديدة.

وفي الدقيقة 23 سقط أنخل كوريا، لاعب أتليتكو مدريد، داخل منطقة الجزاء، وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء، لكن حكم المباراة أمر باسئتناف اللعب.

وفي الدقيقة 29 تحصل لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد على بطاقة صفراء، نتيجة عرقلة متعمدة ليانيك كاراسكو، لاعب أتليتكو مدريد.

وفي الدقيقة 38، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح أتليتكو مدريد، وأشهر البطاقة الصفراء في وجه خيسوس فاييخو، مدافع ريال مدريد، أحرز منها كارسكو هدف المباراة الوحيد.

ومع بداية الشوط الثاني، سدد ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، من خارج حدود منطقة الجزاء، لكن مرت الكرة بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس يان أوبلاك.

وفي الدقيقة 57 سدد أنطوان جريزمان، لاعب أتليتكو مدريد، من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أندري لونين.

See Translation Like   Comment  

هدف أتلتيكو مدريد 

بهذا الفوز رفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 64 في المركز الرابع، بينما تجمد ريال مدريد عند النقطة 81 في صدارة جدول ترتيب الدوري.