رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: ملعب محمد الخامس يتراجع بسباق استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

11:34 ص | الإثنين 09 مايو 2022
تقارير: ملعب محمد الخامس يتراجع بسباق استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا

لا يزال الغموض يحيط بمصير تحديد ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم وجود أكثر من ملعب مرشح لاستقبال المباراة النهائية، التي ستجمع الوداد أمام الفائز من لقاء الأهلي ووفاق سطيف، على أن يكون المارد الأحمر الأقرب للوصول إلى المباراة النهائية، المقرر إقامتها في نهائي المسابقة القارية، بعد تخطيه عقبة الفريق الجزائر برباعية.

ملعب محمد الخامس يتراجع في سباق استقبال نهائي دوري أبطال أفريقا

بحسب ما ذكرت شبكة «سكاي نيوز»، فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يميل تجاه إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب المركب محمد الخامس، لكن بعض التقارير تسير في اتجاه معاكس، خاصةً بعد خطاب الأهلي الذي كان له تأثيرا على اختيار الملعب الذي سيستضيف المباراة النهائية من المسابقة القارية، بعدما طالب بإقامة اللقاء على ملعب محايد.

كواليس اختيار ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأشارت بعض التقارير، إلى أن قطر تقترب من استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامته بنهاية مايو الجاري، بعد الجدل الذي أثاره خطاب الأهلي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للمطالبة بإقامة النهائي على ملعب محايد، لا يمت لدول الأندية الأربعة التي شاركت في نصف ونهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحسم اختيار موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، في الأيام المقبلة، قبل انطلاق مباراة الأهلي ووفاق سطيف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة يوم السبت المقبل، 14 من شهر مايو، من أجل تحديد الطرف الآخر الذي سيواجه الوداد أو بترو أتليتكو في النهائي.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة