رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يتسلح بتاريخه لإسقاط أستون فيلا بحثا عن مطاردة السيتي

01:06 ص | الثلاثاء 10 مايو 2022
ليفربول يتسلح بتاريخه لإسقاط أستون فيلا بحثا عن مطاردة السيتي

مباراة ليفربول وأستون فيلا

مواجهة مهمة ينتظرها فريق ليفربول الإنجليزي عندما يحل مساء اليوم ضيفًا على أستون فيلا، اللقاء الذي يجمعما على ملعب فيلا بارك، معقل الفيلانز، في لقاء مؤجل من الأسبوع 33 من عمر الدوري الإنجليزي، في ظل صراع الريدز مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي، رغم ابتعاد السماوي بفارق 3 نقاط قبل النهاية بثلاثة جولات.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

سيكون موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في اللقاء المؤجل من الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

سيكون على رأس القنوات الناقلة لمباارة ليفربول وأستون فيلا هي قناة bein sports premium 1 hd عبر القمر الصناعي نايل سات، في حين تنقل قناة canal sport اللقاء عبر القمر الصناعي هوتبيرد.

 

بطاقة مباراة ليفربول وأستون فيلا

المباراة: أستون فيلا × ليفربول

البطولة: الدوري الإنجليزي الممتاز

الجولة: مؤجل من الجولة 33

موعد المباراة: 21:00

القنوات الناقلة: bein sports premium 1 hd

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة، وذلك بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر لجدول الترتيب، قبل النهاية بثلاثة مباريات، بينما يأتي فريق أستون فيلا في المركز 43 في المركز الحادي عشر.

تاريخ مواجهات ليفربول وأستون فيلا

والتقى ليفربول وأستون فيلا منذ انطلاقة مسابقة البريميرليج بالمسمى الجديد عام 1992، في 53 مباراة، اكتسح ليفربول ضيفه في مباراة الغد أتسون فيلا في 30 مباراة، بينما حقق أستون فيلا في 13 مباراة وتعادل الفريقان في 10 مباريات.

أكبر نتيجة فاز بها ليفربول على أستون فيلا، كان في ملعب فيلا بارك، معقل أستون فيلا في موسم 2015/2016، عندما فاز الفريق بستة أهداف دون رد.

على الجانب الآخر، فإن أستون فيلا فاز على ليفربول بنتيجة قاسية بالفوز بسبعة أهداف مقابل هدفين على ملعب فيلا بارك، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي موسم 2020/2021.

نتيجة مباراة الذهاب

انتهت مواجهة الذهاب التي أقيمت في ملعب أنفيلد بفوز ليفربول على أستون فيلا بهدف دون رد سجله محمد صلاح نجم الريدز من ضربة جزاء احتسبت للفريق.