رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

09:48 ص | الثلاثاء 10 مايو 2022
معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

فريق ليفربول الإنجليزي

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي معرفة معلق مباراة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، في اللقاء الذي يجمعهما اليوم الثلاثاء، على ملعب «فيلا بارك»، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريق ليفربول وأستون فيلا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وسيكون المصري أحمد الطيب هو معلق مباراة ليفربول وأستون فيلا، وسيذاع اللقاء الذي يجمع الفريقين عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium؛ إذ تعتبر شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لجميع مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يفوز على أستون فيلا في الدور الأول

وحقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا أمام نظيره أستون فيلا بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مواجهات الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق ليفربول مباراة اليوم أمام نظيره أستون فيلا محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، من 35 لقاء، بعدما انتصر في 25 مباراة، وتعادل 8، وهزم مرتين.

بينما يدخل فريق أستون فيلا لقاء اليوم أمام منافسه ليفربول محتلا المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة، جمعها من 34 مباراة، بعدما حقق الفوز في 13 مباراة، وحسم التعادل 4، وهزم في 17 مواجهة.