رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم اليونايتد السابق: جوارديولا يتعمد إقصاء اللاعبين أصحاب الشخصية القيادية

03:52 م | الثلاثاء 10 مايو 2022
نجم اليونايتد السابق: جوارديولا يتعمد إقصاء اللاعبين أصحاب الشخصية القيادية

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

شن باتريس إيفيرا، مدافع مانشستر يونايتد السابق، هجوما لاذعا على الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عقب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني، والخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بسيناريو درامي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من بلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، تصريحات إيفيرا عن بيب جورديولا، خلال حديثه على Prime Video، الذي هاجم خلالها المدير الفني الإسباني بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وقال إيفيرا إن بيب جوارديولا لا يستطيع تدريب الأشخاص أصحاب الشخصية القيادية، مؤكدا أن المال هو سبب انضمام اللاعبين لمانشستر سيتي.

باتريس إيفيرا يحمل جوارديولا مسؤولية الخروج من دوري الأبطال 

وحمل نجم مانشستر يونايتد السابق مسؤولية الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، للأسلوب التدريبي لبيب جوارديولا.

وشدد الظهير الفرنسي السابق، على أن بيب جوارديولا يتعمّد أن يكون فريقه خاليا من اللاعبين أصحاب الشخصية القوية والقيادية؛ لأنه يريد أن يكون المتحكم الوحيد في غرفة خلع الملابس.

ويري إيفيرا أن السبب وراء الإخفاق المتكرر لنادي مانشستر سيتي في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا هو عدم إمتلاك النادي الإنجليزي لاعبين يتمتعون بصفات القائد، مؤكدا أنه فعل ذلك في برشلونة، لكنه يبني فريقه للسيطرة على الجميع.

مانشستر سيتي يفوز على نيوكاسل بخماسية نظيفة

وحقق مانشستر سيتي، الأحد الماضي، انتصارا هاما وكبيرا على ضيفه نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة، في الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليبتعد الفريق بجدول ترتيب الدوري (86 نقطة) في صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه ليفربول (83 نقطة).

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد