رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح يقود أحلام ليفربول وأستون فيلا يتسلح بواتكينز قبل اللقاء المنتظر

03:58 م | الثلاثاء 10 مايو 2022
صلاح يقود أحلام ليفربول وأستون فيلا يتسلح بواتكينز قبل اللقاء المنتظر

فريق ليفربول الإنجليزي

يحل فريق ليفربول ضيفاً على نظيره أستون فيلا اليوم، في المواجهة التي ستنطلق اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة»، على ملعب فيلا بارك، ضمن مؤجلات الجولة الـ33، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، حصدها من 35 مواجهة، بعدما حقق الانتصار في 25 مباراة، وحسم التعادل في 8، وتلقي الهزيمة في مباراتين.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد الفيلانز

بينما يأتي فريق أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة، جمعها من 34 مباراة، بعدما حقق الفوز في 13 لقاء، وحسم التعادل في 4، وتلقي الهزيمة في 17 مواجهة.

ومن المتوقع أن يخوض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المباراة أمام نظيره أستون فيلا بتشكيل مكون من: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، أندي روبيرتسون، نابي كيتا، فابينيو، جيمس ميلنر، محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

بينما من المتوقع أن يخوض الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا المباراة أمام فريق ليفربول بتشكيل التالي: داميان مارتينيز، ماثيو كاش، نجويو كونسا، تايرون مينجز، لوكا ديني، جون ماكجين، كالوم تشامبرس، دوجلاس لويز، إميليانو بوينديا، داني إنجز، أولي واتكينز.

ليفربول يتفوق تاريخياً على أستون فيلا

وتقابل فريق ليفربول وأستون فيلا في 53 مواجهة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتصر فريق الريدز في 30 لقاء، بينما فاز فريق أستون فيلا في 13 مباراة، وحسم التعادل بين الفريقين في 10 مواجهات. 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 

وستذاع مباراة التي تجمع فريق ليفربول وأستون فيلا مباشر في بطولة الدوري الإنجليزي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق المصري أحمد الطيب.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي