رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الوداد يشكر الاتحاد المغربي.. ويعلق: ملعب محمد الخامس محايد

06:09 م | الثلاثاء 10 مايو 2022
رئيس الوداد يشكر الاتحاد المغربي.. ويعلق: ملعب محمد الخامس محايد

سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي

وجه سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي، الشكر للاتحاد المغربي لكرة القدم، على ترشيح ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا لنسخة موسم 2021-2022، الذي أعلن الاتحاد الأفريقي «الكاف» عن استضافته للمباراة النهائية، مع اقتراب الفريق المغربي ونظيره الأهلي المصري من التأهل لهذا الدور.

وقال رئيس الوداد، في تصريحات نقلها موقع رياضتي ما المغربي، إنه سعيد بشفافية الاتحاد الأفريقي واحترافيته في هذا القرار، موجهًا الشكر للجامعة الملكية المغربية، على ترشيحها ملعب محمد الخامس لاحتضان النهائي منذ مرحلة دور المجموعات في المسابقة.

رئيس الوداد: ملعب محمد الخامس محايد

وأوضح «الناصيري»، أن جميع الدول المرشحة لاستضافة النهائي قد انسحبت، وحتى ملعب داكار في العاصمة السنغالية، ليقع الاختيار على ملعب محمد الخامس، الذي أكد أنه سيكون ملعبًا محايدًا.

                سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي

وأشار إلى أن ناديه يحترم المؤسسات والاتحادات القارية، وقراراتها التي تتم على أساس الديمقراطية والشفافية، مؤكدًا أن اختيار الكاف لـ ملعب محمد الخامس، كان بناء على التصويت ثم انسحاب المنافسين، مضيفًا أنه لا جدال حول أحقية الملعب الذي يقع بمدينة الدار البيضاء في احتضان المباراة النهائية.

الوداد والأهلي يقتربان من نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الوداد لخوض مباراة العودة على ملعبه، ضد نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل، في إياب الدور نصف النهائي، بعدما تفوق ذهابًا على أرض الفريق الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل يحيى جبران وجاي مبينزا وتياجو أزولاو، بالخطأ في مرماه ثلاثية فريق الوداد، بينما سجل ريكاردو جوب هدف أصحاب الأرض الوحيد.

وعلى الجانب الآخر، وضع الأهلي المصري قدمًا في الدور النهائي، بعدما سحق ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بأربع أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الأهلي وي السلام.

وسجل بيرسي تاو ثنائية، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف أهداف الفريق الأحمر، الذي يواصل الزحف نحو لقبه الثالث على التوالي في دوري أبطال أفريقيا.