رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا.. ماني ينقذ الريدز

09:18 م | الثلاثاء 10 مايو 2022
ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا.. ماني ينقذ الريدز

ليفربول ضد أستون فيلا

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة مشاهدة ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، التي تقام على ملعب «الفيلا بارك» في مواجهة مؤجلة من الجولة 33 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في لقاء يبحث خلاله الريدز عن تعويض تعثره بالمباراة الماضية ضد توتنهام هوتسبير، بعدما تعادل بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف مباراة ليفربول وأستون فيلا.. ماني يهدي الريدز 3 نقاط ثمينة

وخطف النجم السنغالي ساديو ماني، هدف الفوز لصالح ليفربول في الدقيقة 65، بكرة رأسية متقنة، بعد عرضية رائعة من الكولومبي لويس دياز.

نجح فريق ليفربول في انتزاع التعادل سريعًا في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، بعد تمريرة من فان دايك عقب ارتباك في دفاع الفيلانز، ليتابع المدافع الكاميروني جويل ماتيب بسهولة في الشباك الخالية.

خطف فريق أستون فيلا، التقدم مبكرًا في الدقيقة 3 من زمن الشوط الأول، على حساب ليفربول، بعد عرضية متقنة من جون ماكجين، تابعها لاعب الوسط دوجلاس لويز برأسية قوية تصدى لها الحارس أليسون، لترتد الكرة من يد الحارس البرازيلي، ويتابعها لويز في شباك الريدز.

الريدز يبحث عن التعويض

ودخل فريق ليفربول مباراة اليوم، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 83 نقطة، بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

بينما يدخل فريق أستون فيلا لقاء اليوم أمام منافسه ليفربول محتلا المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة، جمعها من 34 مباراة، بعدما حقق الفوز في 13 مباراة، وحسم التعادل 4، وهزم في 17 مواجهة.