رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسطورة التشامبيونزليج.. ماذا قدم هالاند في دوري أبطال أوروبا؟

02:18 م | الأربعاء 11 مايو 2022
أسطورة التشامبيونزليج.. ماذا قدم هالاند في دوري أبطال أوروبا؟

إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند

لا يزال مانشستر سيتي يبحث عن حلم رفع كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، رغم منافسته على اللقب في كل موسم، إلا أنه يفقد الفرصة في المراحل الأخيرة، بعد خروجه من نصف نهائي المسابقة القارية على يد ريال مدريد، بسداسية مقابل خمسة أهداف، في مجموع المبارتين، ليصل الملكي إلى النهائي من أجل ملاقاة ليفربول، يوم 28 من شهر مايو الجاري.

تعد صفقة إيرلينج هالاند أحد أول الخطوات التي ستقرب مانشستر سيتي من الوصول إلى أبعد نقطة في دوري أبطال أوروبا، وتحقيق غايته بحصد اللقب، وإضافته إلى سجل إنجازاته للمرة الأولى في تاريخه، خاصة أن اللاعب النرويجي يملك سجلا خرافيا في بطولة التشامبيونزليج.

أرقام هالاند في دوري أبطال أوروبا قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي 

خاض إيرلينج هالاند 19 مباراة في بطولة دوري أبطال أوروبا، استطاع خلالها أن يسجل 23 هدفا، كما بات أصغر لاعب «يسجل 20 هدفا في تاريخ المسابقة القارية، سجل أهداف في 5 مباريات تواليا بالتشامبيونزليج»، الأمر الذي سيجعله صفقة أسطورية للسيتي في دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يعلن التعاقد مع إيرلينج هالاند

وكان مانشستر سيتي أعلن التعاقد مع إيرلينج هالاند بشكل رسمي، بعد التوصل لاتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند، بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجي، على أن يرتدي قميصه بشكل رسمي بداية من يوم 1 يوليو المقبل 2022.