رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح: كأس العالم سينظم بشكل رائع في قطر

04:26 م | الأربعاء 11 مايو 2022
محمد صلاح: كأس العالم سينظم بشكل رائع في قطر

محمد صلاح لاعب ليفربول

تحدث المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن دور قطر الكبير والرائع في بطولة كأس العالم، التي من المقرر أن تنطلق منافستها في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

محمد صلاح: كأس العالم سينظم بشكل رائع في قطر

وقال محمد صلاح في تصريحاته عبر شبكة «بي إن سبورتس» القطرية: «أنا متأكد بأن قطر ستنظم كأس عالم بشكل رائع، وأنهم في قطر لديهم كل شيء وخبرة كبيرة، لذلك أنا متأكد من أن بطولة كأس العالم 2022 ستخرج بشكل مميز للغاية».

وأكد «صلاح»: «العالم العربي بصفة عامة مهووس بكرة القدم، ونلعب جميعا بشغف من أجل الاستمتاع، وأعلم أن الجميع يدعم تنظيم كأس العالم حتي يكون رائعا».

وفقد منتخب مصر فرصة التأهل لكأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر، بعد الهزيمة أمام نظيره السنغالي بركلات الترجيح في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية.

معلب «أحمد بن علي» يستضيف مباراة ملحق التأهل لكأس العالم قطر 2022

على صعيد آخر، كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال الأيام الماضية، إقامة مواجهات ملحق التأهل إلى نهائيات كأس العالم، على ملعب أحمد بن علي في الدوحة، بين كوستاريكا ونيوزيلاندا، لتحديد المقعد بين قارتي أمريكا الشمالية وأستراليا، يوم 14 يونيو المقبل.

ويتأهل الفائز من لقاء كوستاريكا ونيوزيلاندا إلى نهائيات كأس العالم، ليشارك في المجموعة الخامسة التي تضم ألمانيا، اليابان، وإسبانيا.