رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة مغربية: مسؤول بالترجي اعترف باختيار حكام بعينهم في دوري الأبطال

05:32 ص | الجمعة 13 مايو 2022
صحيفة مغربية: مسؤول بالترجي اعترف باختيار حكام بعينهم في دوري الأبطال

الترجي

نقلت صحيفة «هسبورت» المغربية فيديو لأحد الأشخاص تؤكد أنه مسؤول في نادي الترجي التونسي يتحدث عن كيفية تحكم إدارة ناديه في سير عمل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، واختيار بعض الحكام لإدارة النادي.

ونشرت الصحيفة المغربية مقطع فيديو أكدت خلاله أنه لأحد المسؤولين بالنادي وهو وسيم خواجة، مسؤول في فرع كرة اليد بالترجي، وتحدث عن كيفية سيطرة طارق بوشماي على عمل لجنة الحكام بالكاف رغم إبعاده عنها، إلا أنهم كانوا يستطيعون جلب كشوف الحكام واختيار المميز لهم.

الصحيفة المغربية: الترجي كان يرفض فيكتور جوميز 

ووفقا للفيديو المنتشر ونقلته الصحيفة المغربية، فإن المسؤول بنادي الترجي قال خلال جلسه جمعته مع بعض الأصدقاء إن الترجي كان يختار الحكم الذي يريده في مباريات الذهاب لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل تحقيق النتيجة التي يريدها.

    الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019

وأشار «خواجة» خلال الفيديو المسرب، وفق الجريدة، إلى أن ناديه كان يرفض فيكتور جوميز، وهو نزيه وغني لا تغريه أموال الخصوم، إلا أنهم كانوا يلجأون لها في إدارة المباريات العودة للأدوار الإقصائية، وهو ما حدث أمام مازيمبي في نصف نهائي بطولة 2019.

الترجي التونسي يودع بطولة دوري أبطال أفريقيا

وودع نادي الترجي التونسي بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم على يد وفاق سطيف الجزائري بعد التعادل السلبي في الجزائر بدون أهداف قبل أن يخسر في تونس بهدف دون رد في مفاجأة من العيار الثقيل.

وتوج الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا في 4 مناسبات سابقة أعوام 1994 و2011 و2018 و2019 وهي البطولة التي شهدت جدلًا واسعًا بسبب تقنية الفيديو أمام الوداد المغربي، بينما حصد الوصافة 4 مرات أعوام 1999 و2000 و2010 و2012.