رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تاريخ مباريات ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد.. تفوق نسبي للبلوز

11:36 ص | السبت 14 مايو 2022
تاريخ مباريات ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد.. تفوق نسبي للبلوز

فريق ليفربول الإنجليزي

يستعرض «الوطن سبورت»، تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، قبل المباراة التي تجمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب ويمبلي، في الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تاريخ مواجهات ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

والتقى فريق ليفربول مع نظيره تشيلسي في 10 مواجهات في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وحقق فريق البلوز الفوز في 6 لقاءات، بينما انتصر الريدز المحترف به محمد صلاح في 4 مباريات، وفقًا لموقع الإحصائيات «ترانسفير ماركت».

وسجل فريق تشيلسي 21 هدفا في شباك ليفربول، بينما أحرز الريدز 16 هدفًا فقط.

ليفربول يتفوق على تشيلسي تاريخيا

وتقابل فريق ليفربول في 180 مواجهة مع تشيلسي، وفاز الريدز في 77 مباراة، بينما انتصر فريق تشيلسي في 61 لقاء، وحسم التعادل بينهما في 42 مواجهة، وسجل الليفر 265 هدفا في البلوز، بينما أحرز البلوز 242 هدفا في شباك ليفربول.

آخر مواجهة جمعت فريق ليفربول وتشيلسي 

وآخر مواجهة جمعت فريق ليفربول وتشيلسي كانت في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، والتي انتهت بتتويج الريدز باللقب، بعد أن انتهي اللقاء والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، ونجح فريق الليفر بالفوز بركلات الترجيح. 

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي 

ومن المقرر أن تذاع المباراة التي تجمع فريقي ليفربول وتشيلسي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

محمد صلاح يبحث عن اللقب الثاني في 2022

ويبحث محمد صلاح عن قيادة ليفربول لتحقيق اللقب الثاني في 2022 بعد الفوز ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في شهر فبراير الماضي على حساب نادي تشيلسي، الذي يلعب ضمن صفوفه المغربي حكيم زياش.