رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بمركزه.. تصريحاته على حق

01:58 م | السبت 14 مايو 2022
أنشيلوتي: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم بمركزه.. تصريحاته على حق

أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على تصريحات نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، التي أكد خلالها أنه أفضل لاعب في مركزه في العالم وأن أرقامه ما تثبت ذلك.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني: «أتفق مع محمد صلاح في تصريحاته وهو على حق، فليس من السهل العثور على لاعب في مركز الجناح مثل محمد صلاح بالعالم كله خلال فترة الميركاتو».

وأضاف: «نعم، محمد صلاح هو أفضل لاعب بالعالم في مركزه».

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم 28 مايو الجاري، في فرنسا.

محمد صلاح لاعب ليفوبول

أنشيلوتي يعلن تأجيل عقد مارسيلو حتى نهاية دوري الأبطال

وتابع مدرب ريال مدريد حديثه: «اللاعبون يعرفون أهدافنا جيدًا، يجب أن تكون مُركّز ومُلتزم بشدة. يجب أن نلعب بشكل جيد وسنحاول الفوز كما هو الحال دائمًا». 

وواصل: «اللاعبون قاموا بعملهم جميعًا بشكل جيد، فاجأني فالفيردي، رودريجو، كامافينجا وفينيسيوس الموهوب للغاية ولم أتفاجأ لأنني كنت أعرف جودته، كنت أعرف الآخرين بالفعل». 

وعن تجديد عقد مارسيلو، علق: «لم نتحدث معه بعد، الآن علينا أن نفوز بالمباراة النهائية وبعد ذلك سنتحدث مع الجميع، وهازارد سيبقى في ريال مدريد ويريد إثبات جودته الموسم المقبل».

أنشيلوتي: بنزيما يستحق الراحة

وأتم أنشيلوتي تصريحاته حول منحه عددًا من اللاعبين راحة استعدادًا لمواجهة ريال مدريد: «لقد أعطيت بنزيما إجازة لأنه يستحق ذلك لقد أعطيته يومين، غدًا سيستريح فينيسيوس وكورتوا وسيعودان يوم الثلاثاء سيعود سيبايوس وكارفاخال والجميع سيكون جاهزًا الأسبوع المقبل».