رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل مثير بين ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

10:15 م | الأحد 15 مايو 2022
تعادل مثير بين ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

فريق ريال مدريد

حسم التعادل الإيجابي، نتيجة مباراة ريال مدريد ضد مضيفه قادش، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب رامون دي كارانزا، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين، وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الليجا، للموسم الحالي 2021-2022.

وتقدم ريال مدريد مبكرا بالهدف الأول، عن طريق المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز، في الدقيقة الخامسة، بعد مجهود فردي وتمريرة متقنة من الجناح البرازيلي رودريجو.

ونجح فريق قادش في إدراك التعادل، في الدقيقة 37، عن طريق لاعبه روبن سوبرينو، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بالعارضة ثم سكنت شباك الميرنجي.

لونين يتألق أمام نيجريدو.. ويحقق رقما مميزا مع ريال مدريد

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق قادش في الدقيقة 60، بعد عرقلة الحارس لونين للمهاجم المخضرم ألفارو نيجريدو، الذي انبرى لتسديد الركلة، لكن تصدى له لونين، حارس ريال مدريد ببراعة، ليحرمه من تسجيل هدف الفوز.

                أندري لونين حارس ريال مدريد ضد قادش

وأصبح أندريه لونين البالغ من العمر 23 عام و93 يوما، هو أصغر حارس مرمى في ريال مدريد يتصدى لركلة جزاء في الليجا منذ موسم 2008-2009.

قادش يدخل دوامة الهبوط بعد فوز مايوركا

وبتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 85 نقطة، يتربع بها على صدارة جدول الترتيب، بينما رفع قادش رصيده إلى 36 نقطة.

وأصبح موقف قادش صعبا في جدول الترتيب، بعدما هبط إلى المركز الثامن عشر، عقب فوز منافسه ريال مايوركا على حساب رايو فاليكانو، ليتفوق عليه بفارق الأهداف، ويرسله لمراكز الهبوط قبل جولة واحدة من نهاية الموسم.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد