رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر يهزم كالياري ويواصل مطاردة ميلان على لقب الدوري الإيطالي

10:47 م | الأحد 15 مايو 2022
إنتر يهزم كالياري ويواصل مطاردة ميلان على لقب الدوري الإيطالي

إنتر ميلان

واصل إنتر ميلان حفاظه على آماله في حصد لقب الدوري الإيطالي، عقب الفوز على كالياري بثلاثية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة 37 من عمر المسابقة، ليتواصل الصراع مع ميلان على لقب الكالتشيو في الجولة الأخيرة.

سيطر إنتر ميلان على اللقاء، وحاول تسجيل هدف يحافظ على آماله في صراعه مع جاره ميلان في الفوز بلقب الدوري الإيطالي في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الكالتشيو.

ونجح الفريق في تسجيل هدف عبر ميلان سكرينيار، في الدقيقة 11 من زمن اللقاء، إلا أن تقنية الفيديو تدخلت لإلغاء الهدف.

هدف إنتر ميلان الأول

وسجل إنتر ميلان الهدف الأول عبر ماتيو دراميان، في الدقيقة 25 من زمن المباراة، بضربة رأس رائعة، بعد عرضية من إيفان بريسيتش.

لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، كاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد أن أطلق تصويبة مفاجأة، إلا أن القائم الأيسر حرم الإنتر من الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإنتر بهدف.

هدف إنتر ميلان الثاني

سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد أن وضعه نيكولا باريلا، في انفراد مع حارس المرمى.

هدف سريع من كالياري

سجل تشارالامبوس ليكوجيانيس، هدف كالياري في رد سريع على مارتينيز، في الدقيقة 54، عبر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك وأشعلت المباراة.

هدف قتل المباراة

قتل إنتر ميلان اللقاء في الدقيقة 85 من زمن المباراة، بعد أن سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث، عقب أن هيأ الكرة له جاليارديني ليسددها في المرمى، ويفوز إنتر ميلان بثلاثية مقابل هدف، ويواصل مطارد ميلان على اللقب.

ترتيب الدوري الإيطالي

إنتر ميلان رفع رصيده للنقطة 81 في المركز الثاني، خلف ميلان المتصدر برصيد 83 نقطة، قبل النهاية بجولة واحدة، بينما توقف رصيد كالياري عند 29 نقطة، واقترب من الهبوط للدرجة الثانية؛ إذ لابد أن يفوز على فينيزيا، مع خسارة ساليرنيتانا مع أودينيزي.