رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: برشلونة يفتح باب الرحيل أمام تير شتيجن في الميركاتو الصيفي

11:43 ص | الإثنين 16 مايو 2022
تقارير: برشلونة يفتح باب الرحيل أمام تير شتيجن في الميركاتو الصيفي

تير شتيجن حارس مرمي فريق برشلونة

أصبحت المشكلات الاقتصادية التي تعاني منها إدارة برشلونة منذ بداية الموسم الحالي، سببا في اضطرار البارسا إلى بيع العديد من اللاعبين، أبرزهم الألماني أندري تير شتيجن، حارس مرمي الفريق الكتالوني، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يفتح باب الرحيل أمام تير شتيجن

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن إدارة فريق برشلونة قد لا تكتفي ببيع فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق، في الميركاتو الصيفي لأسباب اقتصادية، لكن قد ينضم إليه أيضا حارس مرمى الفريق الأول أندري تير شتيجن.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن سبب تخلى برشلونة عن تير شتيجن، أنه أصبح من أعلى اللاعبين أجرا في البارسا، حيث يحصل على 45 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة، إلى أن برشلونة سيفتح باب الرحيل أمام تير شتيجن في الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال حصوله على عرض جيد من جانب أي فريق.

وأوضحت أن إدارة فريق برشلونة غير راضية عن أداء الحارس الألماني في العديد من المباريات، خلال الموسم الجاري.

برشلونة يتعادل مع خيتافي الدوري الإسباني

وانتهت المباراة التي جمعت فريق برشلونة وخيتافي أمس الأحد بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ويحافظ فريق برشلونة على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، جمعها من 37 مباراة، بعدما فاز في 21 مواجهة، وتعادل 10، وهزم خلال 6 لقاءات.