رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميرور: جيرارد يريد ضم سواريز إلى أستون فيلا بموافقة كوتينيو

02:46 م | الإثنين 16 مايو 2022
ميرور: جيرارد يريد ضم سواريز إلى أستون فيلا بموافقة كوتينيو

لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني

كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، عن رغبة ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا، في التعاقد مع مهاجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني، لويس سواريز، لمرافقة زميله السابق كوتينيو؛ خاصة أنه لم يكشف عن مستقبله، وترجح بعض المصادر أن يعتزل كرة القدم.

وينتهي عقد سواريز ابن الـ35 عاما مع أتليتكو مدريد في الصيف الحالي، بعد وصوله في الموسم الماضي قادما من برشلونة، وسجل 34 هدفا في 81 مباراة، وقدم 6 تمريرات حاسمة، كما توج بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وودع أنريكي سيريزو، رئيس أتلتيكو، مهاجمه المخضرم قبل انطلاق مباراة إشبلية، قائلا لشبكة «موفيستار» الإسبانية: «لويس سواريز لاعب وشخص رائع.. إنه يستحق كل ما يحدث له في هذا النادي وسيكون له دائما مكانة خاصة هنا».

زميل الأمس قائد اليوم

وتزامل كلا من سواريز وكوتينيو وجيرارد موسمًا واحدًا في ليفربول 2013-2014، في ثلاثية نارية لليفر، في موسم تاريخي كاد الريدز أن يقتنص خلالة لقب الدوري الإنجليزي.

وفي وقت سابق، استطاع جيرارد ضم زميله السابق في ليفربول، لاعب برشلونة فيليب كوتينيو، إلى «الفيلانز» عن طريق الإعارة، بعد سقوطه من حسابات مدرب البارسا تشافي هيرنانديز، وقد رحّب البرازيلي بالصفقة لينتقل إلى فريق مدينة بيرمنجهام بعقد إعارة لمدة نصف موسم.

أستون فيلا يتعادل مع كريستال بالاس في الجولة قبل الأخيرة

وتعادل نادي أستون فيلا مع نظيره كريستال بالاس الإنجليزي، أمس الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، فيما خسر من نظيره ليفربول بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء االثلاثاء الماضي.

وتولي جيرارد مهمه تدريب أستون فيلا منتصف 2022-2021 خلفًا لدين سميث.