رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجوم منتخب مصر يتألقون في ملاعب كرة اليد الأوروبية.. سند يسجل 1000 هدف

06:06 م | الإثنين 16 مايو 2022
نجوم منتخب مصر يتألقون في ملاعب كرة اليد الأوروبية.. سند يسجل 1000 هدف

منتخب مصر

تواصل تألق نجوم منتخب مصر لكرة اليد في الملاعب الأوروبية خلال الفترة الماضية، وذلك بعد المستويات التي يقدمها فراعنة اليد مع انديتهم سواء كان في البطولات الأوروبية أو المحلية المختلفة.

ويملك منتخب مصر العديد من النجوم في الملاعب الأوروبية يرفع راية كرة اليد المصرية أبرزهم محمد ممدوح هاشم وأحمد خيري مع دينامو وخارست الروماني، ومحمد سند مع نيم الفرنسي وعلي زين مع برشلونة الإسباني ويحيي خالد في فيزبريم الالماني وغيرهم من نجوم اللعبة

1000 هدف لنجم منتخب مصر لكرة اليد مع نيم

هنأ الاتحاد المصري لكرة اليد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نجم منتخب مصر محمد سند، بعد نجاحه في الوصول للهدف رقم 1000 مع فريقه نيم الفرنسي سواء في الدوري أو بطولة أوروبا.

هاشم وخيري يقودان دينامو بوخاريست للقب كأس رومانيا

ونجم نجما منتخب مصر محمد ممدوح هاشم وأحمد خيري في الفوز بكأس رومانيا أمس، ليجمع الثنائي المصري لقبي الدوري الروماني وكأس رومانيا في عام واحد وفي فترة قليلة، وذلك مع فريقهم دينامو بوخاريست، وذلك عقب فوزه في نهائي كأس رومانيا على ستيوا بوخاريست.

على زين يجمع الدوري والكأس مع برشلونة

وكان علي زين نجم منتخب مصر قد نجح في التتويج مع فريقه برشلونة بالعديد من الألقاب، وذلك بعد الفوز بكأس السوبر الإسباني في بداية الموسم قبل أن يجمع مع فريقه لقبي كأس والدوري الإسباني هذا الموسم.