رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يعلن غياب محمد صلاح عن مباراة ساوثهامبتون

11:36 م | الإثنين 16 مايو 2022
ليفربول يعلن غياب محمد صلاح عن مباراة ساوثهامبتون

محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، غياب ثنائي الفريق محمد صلاح، والهولندي فيرجيل فان دايك، رسميًا عن مباراة الفريق التي ستقام غدًا أمام ساوثهامبتون في الجولة 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتعرض محمد صلاح، والهولندي فيرجيل فان دايك، للإصابة خلال مباراة فريقهم أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي التي أقيمت يوم السبت الماضي ولم يستطيعا إكمال اللقاء.

 

غياب محمد صلاح وفان دايك عن مباراة ساوثهامبتون

وأعلن نادي ليفربول في بيان رسمي عبر موقعه، أنه من المقرر أن يغيب الثنائي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك عن رحلة ليفربول إلى ساوثهامبتون، بعد تعرضهما للإصابة خلال مباراة نهائي كأس الرابطة.

وأكد النادي أن الألماني يورجن كلوب أعلن غياب الثنائي محمد صلاح وفان دايك عن مباراة ساوثهامبتون في مسابقة الدوري الإنجليزي، إلا أنهما سيكونا متواجدان في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وأوضح كلوب عند سؤاله عن حالتهما بأنهما على ما يرام إلا أنهما لن يخوضا لقاء ساوثهامبتون لإراحتهما، مشيرًا إلى أنهما سيتواجدا في اللقاء الأخير للفريق أمام وولفرهامبتون، في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد المدير الفني الألماني أن محمد صلاح وفان دايك سيكونا متواجدان في مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون، وذلك بشكل أساسي أو التواجد على مقاعد البدلاء مع الدفع بهما في أي فترة من المباراة ولو عدة دقائق، مشيرًا إلى أن هذا الأمر سيكون مثاليًا للمباراة النهائية.

كلوب واثق من المشاركة أمام ريال مدريد

وشدد كلوب على ثقته بأن الثنائي سيكون متواجدًا في مباراة الفريق أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في اللقاء الذي سيقام يوم 28 مايو الجاري، في باريس، مؤكدًا أن الأمور ستكون على مايرام ويتم تجيزهما للقاء.