رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: بايرن ميونيخ الألماني يدخل بقوة في مفاوضات مع عثمان ديمبلي

05:35 م | الثلاثاء 17 مايو 2022
تقارير: بايرن ميونيخ الألماني يدخل بقوة في مفاوضات مع عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

كشفت صحيفة «ليكيب الفرنسية» دخول نادي بايرن ميونخ الألماني مفاوضات قوية من أجل ضم لاعب نادي برشلونة عثمان ديبلي خلال فترة الانتقالات المقبلة في صفقة حرة بعد نهاية عقده مع الفريق الإسباني بنهاية الموسم الحالي.

بايرن يرغب في ضم عثمان ديمبلي لتعويض جنابري

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن بايرن يريد تولى التعاقد مع ديمبيلي لتعزيز هجومه تحسبا لرحيل الألماني جنابري، إذ ينتهي عقد الجناح البافاري في يونيو 2023، وخاصة أن اللاعب الألماني لم يقبل حتى الآن مقترحات التجديد التي قدمها نادي ميونيخ.

برشلونة يواصل محاولاته لتمديد عقد ديمبلي

ومن جانبها، تواصل إدارة برشلونة المفاوضات مع وكيل عثمان ديمبلي من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، في نفس الوقت يقوم العملاق الألماني بتنشيط وتكثيف الاتصالات مع وكيله.

وأشارت قناة «Sky Sport »، إلى تقدم المفاوضات من قبل يوم الأحد الماضي بالفعل إلى أن النادي الألماني، والذي اتصل بوكيل عثمان ديمبيلي لإبلاغه باهتمامه بالجناح الفرنسي.

طالب نادي برشلونة نجمه عثمان بتخفيض طلباته المالية إلا أنه رغم تخفيضها فقد يرحل في الصيف المقبل على خلفية الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الإسباني. وانتقل ديمبلي من بروسيا دورتموند في صيف 2017 إلى برشلونة مقابل نحو 140 مليون يورو.

برشلونة يخطط لعرض ممفيس ديباي على بايرن ميونخ

ومن جانبها، ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن برشلونة يخطط لعرض الهولندي ممفيس ديباي على بايرن ميونخ كجزء من صفقة انتقال ليفاندوفسكي إلى البلجروانا، في محاولة من نادي البارسا  لتقليل تكلفة ليفاندوفسكي عبر تلك الصفقة التبادلية بعد إعجاب البايرن باللاعب الكتالوني.

وأعلن روبرت ليفاندوفسكي عدم تجديد عقده مع بايرن ميونخ والمنتهي في يونيو 2023، إذ يرغب في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الألماني، لكن إدارة البايرن رفضت التفريط في خدماته متمسكه باستكمال عقده والرحيل مجانًا.