رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب أورلاندو: سعيد لإقامة نهائي الكونفدرالية في ملعب محايد

06:38 م | الثلاثاء 17 مايو 2022
مدرب أورلاندو: سعيد لإقامة نهائي الكونفدرالية في ملعب محايد

أورلاندو

عبر فادلو ديفيز، المدير الفني لفريق أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، عن سعادته بإقامة نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي في ملعب محايد، مؤكدا أنه في حالة اتخاذ قرار بإقامته في المغرب سيكون له رأي آخر.

وقال مدرب أورلاندو في تصريحات للصحفيين بجنوب إفريقيا:«أتمنى دعم الجماهير النيجيرية لنا في المباراة النهائية أمام نهضة بركان، خاصة وأننا نضم لاعبا نيجيريا في صفوف الفريق وهو أوليسا نداه».

وتابع فادلو: «من الجيد إقامة نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي في ملعب محايد بنيجيريا، لأنه لو أقيم في المغرب كان سيصبح لي رأيا آخر».

واستكمل فادلو: «طالبت لاعبي فريق بالتركيز الكامل قبل مواجهة نهضة بركان، خاصة أن الأخير يمتلك خبرات كبيرة في بطولة الكونفدرالية».

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن أن المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية ستُقام يوم الجمعة 20 مايو المقبل.

وأعلن «الكاف» استضافة ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في مدينة أويو النيجيرية المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتأهل نهضة بركان إلى نهائي كأس الكونفدرالية بعد إقصاء مازيمبي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، بينما صعد أورلاندو بايرتس المباراة النهائية بعد تخطيه أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2-1.

يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 30 مايو الجاري، على ملعب «محمد الخامس» في الدار البيضاء بالمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي لمواجهات دوري الأبطال في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا.

عبر الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما أطاح بنظيره بيترو أتليتكو في نصف نهائي البطولة بنتيجة 4-2 في مجموع المباراتين.

على الجانب الآخر صعد الأهلي إلى النهائي بعدما تعادل في مباراة اليوم بهدفين لمثلهما وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف دون رد وأقيمت على ملعب «الأهلي وي السلام» ليكون مجموع المواجهتين 6-2.