رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشافي يخطط لترميم دفاع برشلونة.. 7 نجوم في حسابات لابورتا

01:05 ص | الأربعاء 18 مايو 2022
تشافي يخطط لترميم دفاع برشلونة.. 7 نجوم في حسابات لابورتا

تشافي

يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى تدعيم خط دفاعه في الانتقالات الصيفية للاستعداد للموسم الجديد والسباق على البطولات التي يشارك فيها الفريق الكتالوني؛ بعدما خرج من جميع المنافسات التي يشارك فيها هذا الموسم، حيث يوجد على طاولة النادي العديد من اللاعبين ذوات الطراز العالمي بعضهم منخفض التكلفة والبعض الآخر مرتفع.

كوندي الصغير وكوليبالي المخضرم ضمن حسابات برشلونة  

جول كوندي مدافع نادي أشبيلة الإسباني هو أحد أكثر المدافعين الذين يحبهم الإسباني تشافي المدير الفني للفريق بسبب عمره الصغير، حيث يبلغ 23 عامًا، وإضافة إلى أدائه الاستثنائي الذي يقدمه رفقة الفريق.

وشارك المدافع الفرنسي مع الفريق 31 مباراة في الدوري الإسباني سجل هدفين وصنع هدفا وحيدا، ولعب في الدوري الأبطال 5 مواجهات ولم يحرز أهدافا.

                                  كوليبالي

خالدو كوليبالي مدافع نابولي والذي يبلغ من العمر 30 عاما، ويتميز بقوته الجسمانية وقدرته على نظافة شباك فريقه هو من ضمن الأوراق المطروحة على طاولة الفريق الكتالوني، حيث ينتهي عقد اللاعب مع الفريق الإيطالي بانتهاء عام 2023.

وشارك المدافع السنغالي مع الفريق هذا الموسم في الدوري الإيطالي 26 لقاء أحرز 3 أهداف وصنع هدفين، وشارك في الدوري الأوروبي 7 مباريات لم يسجل شيئا.

رومانيولي يودع ميلان بعقد مجاني

اليسيو رومانيولي مدافع فريق نادي ميلان الإيطالي الذي يبلغ من العمر 27 عاما، وينتهي عقده مع الفريق بانقضاء الموسم الحالي، ويكون مجانيا أمام الفرق التي ترغب في التعاقد معه ويطمح النجم الإيطالي أن يكون لاعب الفريق الأول بلا منازع عند انتقاله.

وشارك اللاعب 18 مباراة واستطاع في تسجيل هدف مع الفريق خلال الموسم الحالي في الدوري الإيطالي؛ بينما شارك في دوري أبطال أوروبا خمس مواجهات لم يسجل شيئا، وشارك في كأس أيطاليا مواجهتين وساعد في تسجيل هدف.

                                رومانيولي

ماتيس دي ليخت مدافع يوفنتوس هو حلم قديم لبرشلونة منذ أن كان في نادي أياكس أمستردام وكانت  هناك العديد من التكهنات بعدم تجديد اللاعب مع فريق السيدة العجوز.

وشارك المدافع الهولندي مع الفريق في مسابقة الدوري الإيطالي 30 لقاء استطاع أن يحرز 3 أهداف وصنع هدف، وشارك اللاعب 7 لقاءات مع الفريق في دوري أبطال أوروبا.

بول توريس أحد المدافعين الذين يفكر بهم برشلونة في المستقبل ولابورت ضمن يظهر بمستوى استثنائي

بول توريس مدافع فياريال هو أحد المدافعين الذين يفكر فيهم برشلونة في المستقبل ويمتد عقد اللاعب مع فريق الغواصات الصفراء إلى عام 2024 .

وشارك النجم الإسباني مع الفريق هذا الموسم في الليجا 32 مواجهة وسجل 5 أهداف وصنع هدف وحيد، بينما لعب في دوري الأبطال 12 لقاء وأحرز هدفا.

                               لابورت

ايمريك لابورت على رادار برشلونة لسنوات مقبلة ويظهر النجم الفرنسي بمستوى جيد مع مانشستر سيتي خلال المواسم الماضية وهو ما يدفع النادي الكتالوني لوضعه في حسابات الفريق.

وشارك المدافع الفرنسي مع الفريق هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي 32 مباراة سجل في خلالهم 4 أهداف، ولعب في دوري أبطال أوروبا 9 لقاءات ولم يحرز أهدافا.

سيرار أزبيليكويتا مثير للاهتمام بسبب تعدد استخداماته

سيرار أزبيليكويتا يعتبر مدافع فريق تشيلسي مثير للاهتمام الفرق الأوروبية بسبب تعدد استخداماته، حيث يمكنه العمل كجناح وكمدافع مركزي داخل مربع الساحرة المستديرة.

                                  أزبيليكويتا

وشارك 25 لقاء مع الفريق في الدوري الإنجليزي وسجل هدفا وصنع هدفين، ولعب مع النادي 9 لقاءات في دوري الأبطال أحرز هدفا وصنع هدفا.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة