رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف العالمية تتحدث عن وجهة باولو ديبالا المقبلة بعد توديع يوفينتوس

01:04 م | الأربعاء 18 مايو 2022
الصحف العالمية تتحدث عن وجهة باولو ديبالا المقبلة بعد توديع يوفينتوس

باولو ديبالا

تحدثت الصحف العالمية، صباح اليوم الأربعاء، عن وجهة المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا المقبلة، بعدما ودع اللاعب نادي يوفينتوس الإيطالي، وأسدل الستار على 7 سنوات قضاها بين صفوف البيانكونيري، وارتبط اسمه بالانتقال إلى إنتر ميلان، بالإضافة إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام وأرسنال، وكذلك أتليتيكو مدريد في إسبانيا.

وذكرت التقارير أن ديبالا توصل لاتفاق كامل مع مسؤولي إنتر، على الانضمام للفريق بداية من الموسم الجديد، مؤكدة أن النجم الأرجنتيني معجب بمشروع النيراتزوري، وتواجد سيموني إنزاجي على رأس القيادة الفنية.

ويرصد التقرير التالي ما قالته الصحف العالمية عن وجهة «باولو ديبالا» المرتقبة:

جوزيه مورينيو يخطط لإقناع ديبالا بالتوقيع لروما

وكشفت صحيفة «ديلي ميل البريطانية»، عن نية جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، تدشين حملة ساحرة لإقناع باولو ديبالا باختيار روما بدلا من إنتر ميلان، بعد مغادرة يوفينتوس، إذ يخطط المدرب البرتغالي لإقناع اللاعب بالتوقيع لفريقه.

كبار الأندية في الدوري الإنجليزي تهتم بخدمات ديبالا

وسلطت «ميرور البريطانية» الضوء عن المكان الذي سيلعب فيه الأرجنتيني الدولي كرة القدم اعتبارا من الموسم المقبل فصاعدًا؛ إذ يستقطب مهاجم يوفنتوس اهتمام بعض أكبر الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك أرسنال وتشيلسي وتوتنهام هوتسبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، يري أن ديبالا شخص يمكنه تعزيز فريقه بشكل كبير، خاصة أنه عانى من تسجيل الأهداف في بعض الأوقات هذا الموسم.

إنتر ميلان ينتظر الإعلان الرسمي عن صفقة ديبالا

بينما أكدت «لاجازيتا ديل سبورت» عن إتمام مهاجم يوفينتوس السابق التعاقد مع الغريم التقليدي للنادي الإيطالي نادي إنتر ميلان، ويتبقي فقط موعد الإعلان عن الصفقة، وسيوقع المهاجم الأرجنتيني عقدًا مدته أربع سنوات بقيمة 6.5/ 7 ملايين يورو في الموسم الواحد.

ديبالا يودع يوفينتوس بالدموع في ختام الدور الإيطالي

وشارك المهاجم الأرجنتيني في تعادل يوفينتوس مع نادي لاتسيو بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي، في هذا الموسم.

ووداع باولو ديبالا والمدافع المخضرم جورجيو كيليني، الجماهير قبل رحيلهما من الفريق بنهاية الموسم.

وسجل المهاجم الأرجنتيني 115 هدفا في 269 مباراة ليوفنتوس، لكن لم يصل اللاعب والنادي الإيطالي إلى إتفاق، وقرر الخروج بعد 7 سنوات قضاها بقميص السيدة العجوز، قادما من باليرمو في صيف 2015.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة