رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل تشيلسي المتوقع لمباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.. مرحلة الحسم

01:54 م | الأربعاء 18 مايو 2022
تشكيل تشيلسي المتوقع لمباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.. مرحلة الحسم

تشيلسي

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي معرفة تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي؛ إذ يرغب البلوز في استغلال الفرص الأخيرة، التي ستكون أمامه من أجل الحفاظ على المقعد الأوروبي للموسم المقبل، الأمر الذي سيدفع المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق، لحشد قوته الضاربة، من أجل الحصول على الثلاث نقاط، والتمسك بمقعده في المركز الثالث بجدول ترتيب «البريميرليج».

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي 

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: سار، كريستنسن، سيزار أزبيليكويتا.

خط الوسط: ماركوس ألونسو، نجولو كانتي، لوفتس تشيك، جيمس.

خط الهجوم: روميلو لوكاكو، تيمو فيرنر، ماسون ماونت.

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي

تنطلق مباراة تشيلسي أمام ليستر سيتي، في التاسعة مساء غد الخميس، على ملعب «ستامفورد بريدج»، معقل البلوز، ضمن مؤجلات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، التي سيتمسك الفريق الأزرق خلالها بالانتصار، من أجل البقاء داخل المربع الذهبي لـ«البريميرليج»، وخوض منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 70 نقطة، حصدها من الانتصار في 20 مباراة منذ بداية الموسم الجاري، والتعادل خلال 10 مباريات، بجانب الخسارة 6 مرات هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يأتي ليستر سيتي في المركز التاسع، بعدما حصد 48 نقطة منذ بداية الموسم، جمعها من تحقيق الفوز في 13 مباراة منذ بداية الموسم، والتعادل 9 مرات، والخسارة خلال 14 مناسبة.