رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح في المركز 33 بقائمة أعلى الرياضيين أجرا في العالم

03:41 م | الخميس 19 مايو 2022
محمد صلاح في المركز 33 بقائمة أعلى الرياضيين أجرا في العالم

محمد صلاح لاعب ليفربول

نشرت «فوربس» الأمريكية قائمة الرياضيين الأعلى أجرًا في العالم لعام 2022، والذي احتل محمد صلاح، جناح فريق ليفربول المركز 33 في قائمة فوربس لأعلى الرياضيين أجرًا في العالم هذا العام، متفوقا على العديد من لاعبي كرة القدم.

محمد صلاح في المركز 33 بقائمة أعلى الرياضيين أجرا في العالم

وأكلمت المجلة «فوربس»: «حصل محمد صلاح على نحو 18 مليون دولار خارج الملعب و27 مليون دولار من ممارسة كرة القدم ليحتل بذلك يحتل المركز الرابع بين أعلى لاعبي كرة القدم أجرًا».

وتابعت: «محمد صلاح يأتي في المركز الرابع بعد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار، ثم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي».

وأوضحت أن: «الأرجنتيني ليونيل ميسي يأتي في المركز الأول بقائمة فوربس السنوية، والتي بلغ إجمالي إيراداته 130 مليون دولار، وقد تصدر قائمة الرياضيين الأعلى أجرًا في العالم للمرة الثانية، بعد أن نال المركز للمرة الأولى في عام 2019».

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 

ويتصدر محمد صلاح لاعب فريق ليفربول جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا، ويلحق به الكوري سون هيونج مين في المركز الثاني بـ21 هدفا.

بينما نجح الفرعون المصري في تسجيل 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق الريدز.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي 

ويأتي فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89، حصدها من 37 مباراة، بعدما انتصر في 27 لقاء، وتعادل في 8، وخسر مرتين.