رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يفسر تصريحاته عن ريال مدريد: «فهمتوني غلط»

11:15 ص | السبت 21 مايو 2022
محمد صلاح يفسر تصريحاته عن ريال مدريد: «فهمتوني غلط»

محمد صلاح لاعب ليفربول

تحدث المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر أن تكون يوم السبت المقبل، على ملعب «دو فرانس» في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

محمد صلاح يفسر تصريحاته ضد ريال مدريد

وقال محمد صلاح في تصريحاته عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» القطرية: «البعض فسر تصريحاتي السابقة بالخطأ بشكل يوحي أنني بغلط في حق ريال مدريد».

وأضاف جناح فريق ليفربول: «هم أكبر فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا، ولكن بالنظر إلى ما حدث في نهائي 2018 أمامهم، جعلني أتمنى مواجهتهم في النهائي».

وتابع الفرعون المصري: «ستكون تلك المباراة صعبة للغاية، في ظل أن فريق ريال مدريد نجح في الانتصار على جميع الفرق القوية، وأنا متحمس للنهائي أمام ذلك الفريق وأتمنى الفوز مع الريدز».

محمد صلاح: أتمنى تعثر مانشستر سيتي للفوز بالدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر، تحدث محمد صلاح عن سباق ليفربول في التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم قائلاً: «أتمنى أن يخسر فريق مانشستر سيتي أو يتعادل على الأقل في المباراة القدمة، وذلك حتى نستطيع الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز».

وأكمل: «الجميع متفائل في داخل صفوف ليفربول، وهذا ما نملكه، حيث يجب أن نفوز بالمباراة المقبلة، ثم نرى ما سيحدث في سباق حصد اللقب».

وتابع: «نتحدث مع بعضنا البعض كفريق، ولقد تكرر الوضع نفسه قبل عامين، ونجح فريق مانشستر سيتي في حصد لقب الدوري».

وسجل المصري محمد صلاح هذا الموسم مع فريق ليفربول 22 هدفا في بطولة الدوري الإنجليزي، بالإضافة لتسجيلة 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر