رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشافي: لا علاقة لبرشلونة بالصراع على مبابي وهالاند.. هدفنا ليفاندوفسكي

03:10 م | السبت 21 مايو 2022
تشافي: لا علاقة لبرشلونة بالصراع على مبابي وهالاند.. هدفنا ليفاندوفسكي

تشافي هيرنانديز

رفض تشافي هيرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني، الإسهاب في الحديث عن صفقة انتقال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي إلى غريمه نادي ريال مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء برشلونة أمام نادي فياريال، غدا، في ختام الدوري الإسباني، مؤكدا أن روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني يأتي ضمن الخيارات المتاحه للنادي الكتالوني.

تشافي يؤكد عدم دخول برشلونة في صراع ضم هالاند ومبابي

وأكد تشافي أنه لا دخل له فيما يتعلق بصفقة مبابي ولا يريد الحديث عنها، مشددا أنه ليس من شأنه الحديث عن أي شيء سوى ما يخص نادي برشلونة، مشيرا أن فريقه لم يدخل صراع التعاقد مع لاعبين مثل هالاند نجم بوروسيا دورتموند ومبابي أو أي لاعب كرة قدم آخر، طبقا للوضع الاقتصادي في النادي.

ليفاندوفسكي الهدف الأساسي لبرشلونة في الموسم المقبل

واختتم تشافي حديثه حول صفقة البارسا المحتملة روبرت ليفاندوفسكي، مؤكدًا أن المهاجم البافاري يعد ضمن الخيارات والاحتمالات للفريق الكتالوني بعدما صرح اللاعب علنًا أنه يريد الرحيل، إذ ينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ في يونيو 2023، ويعتبر ليفاندوفسكي هو الهدف الأساسي للبارسا من أجل تدعيم هجومه خلال الموسم المقبل، وذلك بعد أن سجل 48 هدفاً هذا الموسم.

وعن فرينكي دي يونج، اكتفى تشافي بتعبيره عن تمسكه باللاعب مؤكدً أنه يحب لاعبه كثيرا، لكنه لا يريد الحديث عن الأموال.

مباراة فياريال قد تكون الأخيرة لعثمان ديمبلي مع برشلونة

وأشار تشافي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد، أن مباراة فياريال قد تكون الأخيرة للجناح الفرنسي عثمان ديمبلي مع الفريق.

وأبدى تشافي أمنياته باستمرار اللاعب الذي يعجب بع كثير ويعتبره لاعبا رائعا، بالرغم من فشل جميع محاولات النادي لإقناعه بالتجديد، إذ ينتهي عقد ديمبلي مع البارسا في 30 يونيو المقبل.

برشلونة يستعد للسفر للولايات المتحدة الأمريكية

وذكر مدرب البارسا أن برشلونة يستعد للسفر للولايات المتحدة الأمريكية للعب والمنافسة، مؤكدا أن لدي الفريق الكتالوني الفرصة للتحضير للموسم المقبل حتى أغسطس، إذ يبدأ البارسا منذ اليوم الأول لإظهار القدرة للفوز بالألقاب.

ومن المقرر أن يخوض برشلونة مباراتين وديتين أمام فريقي إنتر ميامي ونيويورك رد بولز المنافسين في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم خلال جولة قبل انطلاق الموسم الجديد في يوليو.