رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دي ماريزيو: مبابي يصدم ريال مدريد ويقرر البقاء مع باريس سان جيرمان

05:04 م | السبت 21 مايو 2022
دي ماريزيو: مبابي يصدم ريال مدريد ويقرر البقاء مع باريس سان جيرمان

مبابي يرفض عرض ريال مدريد ليستمر مع باريس سان جيرمان

كشف جيانلوكا دي ماريزيو الصحفي بشبكة «سكاي سبورتس» الإيطالية، عن أن النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، قد حسم قراره بالبقاء في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وتجديد عقده مع فريقه الحالي، الذي كان ينتهي في الصيف المقبل، وعدم الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني، رغم رغبة الميرنجي في التعاقد معه، والمفاوضات التي استمرت لفترة طويلة بين الطرفين.

دي ماريزيو: مبابي مستمر في باريس سان جيرمان رغم الاتفاق الشفهي مع ريال مدريد

وكتب دي ماريزيو، عبر موقعه الخاص، ونقل عنه موقع «كالتشيو ميركاتو»: «ليس هناك المزيد من الشكوك، كيليان مبابي سيُجدد مع باريس سان جيرمان، على الرغم من الاتفاق الشفهي الذي تم مع ريال مدريد في وقت سابق، ولكن في النهاية قال لا، تجديد عقده مع باريس من الممكن أن يتم الإعلان عنه مساء اليوم».

وأكمل: «نقطة التحول كانت يوم أمس، مبابي سوف يستمر مع باريس، لقد انتهى المسلسل وما زال مبابي في باريس رافضاً عرض ريال مدريد الأخير، يمكن للنجم الفرنسي أن يعلن ذلك الليلة، بعد مباراة فريقه ضد ميتز».

ماركا: غضب عارم في ريال مدريد من مبابي

وعلى الجانب الآخر، كشف الصحفي ماريو كورتيجانا، عن تفاصيل الساعات الأخيرة في صراع باريس وريال مدريد من أجل مبابي، وذلك عبر جريدة «ماركا» الإسبانية، إذ كتب: «توصل ريال مدريد ومبابي الأسبوع الماضي إلى اتفاق بشأن جميع شروط العقد، وشمل ذلك دفع 130 مليون يورو كمكافأة توقيع ومنح اللاعب الفرنسي حقوق الصور الخاصة به، وراتب تاريخي مع النادي».

                  كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان

وواصل: «كان هناك الكثير من الغضب في مكاتب ريال مدريد صباح يوم أمس، وذلك بسبب سلوك كيليان، لقد أعطى اللاعب كلمته لبيريز ثم تراجع بشكل مفاجئ، هذه المرة الثانية يرفض فيها مبابي ريال مدريد بعد 2017».