رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرسنال يجهز 5 صفقات بديلة لمهاجم مانشستر سيتي.. أبرزهم كالفرت لوين

11:40 ص | الأحد 22 مايو 2022
أرسنال يجهز 5 صفقات بديلة لمهاجم مانشستر سيتي.. أبرزهم كالفرت لوين

صفقات أرسنال المحتملة

كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، في تقرير لها اليوم الأحد، عن الأسماء المطروحة أمام إدارة نادي أرسنال الإنجليزي قبل انطلاق الميركاتو الصيفي المقبل من أجل تلبية احتياجات المدير الفني لفريق المدفعجية مايكل أرتيتا، استعدادا للموسم المقبل.

جابريل جيسوس الهدف الرئيسي لنادي أرسنال

وأشارت الصحيفة إلى أن جابرييل جيسوس مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي هو الهدف الرئيسي لنادي أرسنال هذا الصيف بعدما ارتبط اسم اللاعب البرازيلي صاحب الـ25 عامًا في الفترة الأخيرة، بإمكانية مغادرة مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، خاصة عقب تراجع دوره تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا ولم يعد يمثل خيارًا أساسيًا بالنسبة للإسباني.

أرسنال يفكر في تأجيل صفقة جابرييل جيسوس

وأشارت التقارير إلى وجود اتجاه داخل نادي أرسنال لتأجيل إتمام صفقة اللاعب البرازيلي بسبب التقييم العالي لمانشستر سيتي للاعب الذي لم يتبق سوى عام واحد في عقده الحالي، خاصة أن السيتي يقدر قيمة اللاعب بـ55 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي رفضه أرسنال، ولكن من المقرر إجراء مفاوضات جديدة في نهاية هذا الأسبوع.

5 صفقات بديلة أمام أرسنال حال فشل ضم نجم مانشستر سيتي

وألقت « الميرور» الضوء على 5 مهاجمين يمكن أن يستهدفهم أرسنال هذا الصيف في حالة فشل جلسة المفاوضات، وهم جيانلوكا سكاماكا لاعب ساسولو الإيطالي، وجوناثان ديفيد لاعب ليل الفرنسي، ودومينيك كالفرت لوين لاعب إيفرتون، فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الإيطالي، بالإضافة إلى تايوو أونيي مهاجم يونيون برلين.

أرسنال في مهمة صعبة أمام إيفرتون في ختام الدوري الإنجليزي

ويعاني أرسنال في آخر جولات الدوري الإنجليزي بعد اشتعل الصراع على حجز بطاقة التأهل الأخيرة لدوري أبطال أوروبا، إذ تراجع أرسنال إلى 66 نقطة في المركز الخامس خلال الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، بينما أسهم فوز توتنهام في الجولة ذاتها على بيرنلي بهدف دون رد، في تعزيز حظوظه لخطف بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، لوصوله للمركز الرابع برصيد 68 نقطة.

ويحتاج أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا، إذا أراد تأمين مشاركته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، إلى الفوز على إيفرتون في المباراة التي يستضيفها ملعب «الإمارات» اليوم، في الجولة الختامية من الدوري الأنجليزي «البريميرليج»، مع خسارة منافسه توتنهام من نورويتش سيتي في نفس الجولة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد