رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موقف ليلة الحسم في الدوري الإنجليزي.. الصدارة للسيتي ومحمد صلاح الهداف

05:57 م | الأحد 22 مايو 2022
موقف ليلة الحسم في الدوري الإنجليزي.. الصدارة للسيتي ومحمد صلاح الهداف

محمد صلاح

يستعرض لكم موقع «الوطن سبورت»، موقف جولة الحسم من الدوري الإنجليزي لحظة بلحظة، بعد نهاية الشوط الأول؛ إذ يتنافس ليفربول ومانشستر سيتي على صراع الصدارة حتى الرمق الأخير، كما يصارع النجم المصري محمد صلاح على صدارة الهدافين مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين.

فاجأ أستون فيلا مضيفه مانشستر سيتي بالتقدم بهدف نظيف بالشوط الأول، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الاتحاد، فيما خرج ليفربول أمام وولفرهامبتون بتعادل إيجابي بعد تأخره في بداية اللقاء.

وفي حالة نهاية المباريات بتلك النتيجة، يتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة بفارق الأهداف عن ليفربول، صاحب الرصيد ذاته، حال تعادله أمام وولفرهامبتون.

صراع هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم

وفي صراع صدارة ترتيب الهدافين، يواصل محمد صلاح حتى الآن صدارة الترتيب برصيد 22 هدفا، رغم جلوسه على دكة البدلاء أمام وولفرهامبتون.

ويبتعد النجم المصري محمد صلاح بصدارة الهدافين بفارق هدف عن الكوري سون هيونج مين، رغم مشاركة الأخير في التشكيل الأساسي لتوتنهام أمام نوريتش سيتي.

ويتقدم توتنهام على نوريتش بنتيجة 2-0 في الشوط الأول، أحرزهما كلا من ديان كولوسيفسكي وهاري كين في الدقيقتين 16 و32.

محمد صلاح ينافس على جائزة أخرى

وينافس محمد صلاح على جائزة أخرى، وهي أفضل صانع ألعاب في الموسم، مع زميله في ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد؛ إذ يمتلك جناح ليفربول 13 تمريرة حاسمة، مقابل 12 لظهير الريدز.

وفي وقت سابق، أعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية، تتويج البلجيكي كيفين دي بروين بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد