رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات ريال مدريد 2023.. الملكي يخطط لضم مهاجم ميلان

10:03 ص | الإثنين 23 مايو 2022
صفقات ريال مدريد 2023.. الملكي يخطط لضم مهاجم ميلان

رافائيل لياو لاعب ميلان الإيطالي

يخطط فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الوقت الحالي، للتعاقد مع مهاجم جديد، بعدما فشل في ضم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن أعلن «البي إس جي»، خلال الساعات الماضية، تجديد عقد اللاعب الشاب حتى موسم 2024-2025.

صفقات ريال مدريد 2023.. الملكي يخطط لضم مهاجم ميلان

ووفقا للتقرير الذي أعلنته صحيفة «the real champs» الإسبانية، فإن فريق ريال مدريد يخطط في الوقت الحالي، للحصول على خدمات مهاجم ميلان الإيطالي، رفائيل لياو، في الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون أول صفقات ريال مدريد 2023، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع فريقه خلال الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رافائيل لياو أحد النجوم البارزين في ميلان هذا الموسم؛ إذ سجل 11 هدفا وصنع 10 في الدوري الإيطالي، مؤكدة أنه لاعب موهوب للغاية، وقد فعل ما يكفي ليجرى اعتباره من بين أفضل اللاعبين في أوروبا.

ريال مدريد يتوج بالدوري الإسباني الممتاز

وتوج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2021-2022، بعدما وصل رصيده من النقاط إلى 86، جمعها من 38 مباراة، بعدما فاز في 26، وتعادل 8، وتلقى الهزيمة خلال 4 مواجهات.

ومن المنتظر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد أمام ليفربول، يوم السبت المقبل، على ملعب دو فرانس، ضمن مواجهات نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة بين فريق الريال والريدز في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.