رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فالفيردي: المنافسون يخافون من ريال مدريد.. وصلاح «يحط من شأننا»

03:37 م | الإثنين 23 مايو 2022
فالفيردي: المنافسون يخافون من ريال مدريد.. وصلاح «يحط من شأننا»

فالفيردي

كشفت صحيفة «ماركا الإسبانية» عن تصريحات لنجم منتخب الأوروجواي، فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، للرد على تصريحات محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، قبل اللقاء الناري المرتقب بين كلا من النادي الملكي والريدز، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

فالفيردي: المنافسون يخافون من ريال مدريد

وقال فالفيردي في تصريحات لمجلة «El Club del Deportista»، كشفتها صحيفة «ماركا»، إنه من الواضح أن كلمات صلاح عن ريال مدريد يمكن لأي شخص أن يفهمها بالطريقة التي يريدها.

وأشار لاعب منتخب الأوروجواي، إلى شعوره بأن المنافسين يخافون من ريال مدريد، بسبب الضغط الناتج عن الملعب والجماهير والنتيجة أيضا، مؤكدا أن شخصية الملكي هي كلمة السر.

ووجه نجم الريال الشكر لجماهير الميرنجي، على الدعم المستمر للفريق في كل الأوقات، خاصة حال الخسارة، مؤكدا أن هذا الأمر يمنح اللاعبين ميزة وطاقة لا يمكن تفسيرها، للاستمرار في القتال حتى يطلق الحكم صافرة النهاية.

فالفيردي يرد على محمد صلاح: «يحط من شأن ريال مدريد»

واستفزت التصريحات السابقة لمحمد صلاح، فالفريدي، نجم نادي ريال مدريد، الذي قال: «كل شخص يمكن أن يستقبل تصريحات محمد صلاح كما يريد، أنا خصم وأعتبر أن ما قاله يحط من قدر شعار ريال مدريد ولاعبيه».

وشدد فالفيردي على أن النادي الملكي يمكنه تقديم أفضل ما لديه، من أجل إثباث جدارة النادي الإسباني بالوصول إلى النهائي، مبديا آماله بالتمكن من جلب لقب آخر لجمهور الميرنجي والنادي الملكي.

نهائي متكرر بين ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تكون مباراة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، بالعاصمة الفرنسية باريس، يوم السبت المقبل، ويسعى محمد صلاح ورفاقه للثأر من الملكي، وتعويض هزيمة الريدز القاسية في نهائي 2018، بثلاثية مقابل هدف، في لقاء شهد إصابة محمد صلاح وخروجه من الشوط الأول.