رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة إيطالية: شرط جزائي ضخم يمنع انتقال رافائيل لياو من ميلان

05:05 م | الإثنين 23 مايو 2022
صحيفة إيطالية: شرط جزائي ضخم يمنع انتقال رافائيل لياو من ميلان

رافائيل لياو مهاجم ميلان

كشفت صحيفة «كالتشيو ميركاتو» عن وجود شرط جزائي ضخم في عقد مهاجم فريق إي سي ميلان رافائيل لياو، إذ يريد الميلان أن يحمي الفريق من المفاجآت المحتملة حال رحيل اللاعب في ظل جهود الفريق الإيطالي من أجل الاحتفاظ بخدمات النجم البرتغالي، كما يرغب الميلان في تأمين لاعبه من العروض الأجنبية التي تسعى لخطفه، خاصة مع اهتمام أكثر من نادي إنجليزي بضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

150 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد رافائيل لياو

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن رافائيل لياو يمتلك شرطا جزائيا في عقده بقيمة تبلغ 150 مليون يورو، وشددت الصحيفة على أن وكيل اللاعب نفسه لم يكن يريد وضع هذا الشرط في العقود وقت انتقاله إلى إي سي ميلان من ليل الفرنسي.

وفي وقت سابق، كان الصحفي الإيطالي أنطونيو فيتيللو، أعلن أن وكيل لياو تلقى عرضا من نادي خارج إيطاليا لضم نجم ميلان الموسم المقبل.

العروض تنهال على نجم ميلان رفائيل لياو

واتخذت العديد من الأندية الأوروبية الإجراءات لتقديم العروض من وكيل اللاعب الشاب للحصول من أجل الظفر بخدماته خلال الموسم المقبل بعدما قاد النادي الإيطالي في التتويج بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب استمر لمدة 11 عاما، في الوقت الذي يظل فيه الميلان واثقًا من التوصل إلى اتفاق بتجديد التعاقد.

عرض إي سي ميلان للاحتفاظ بخدمات رافائيل لياو

وعرضت إدارة الميلان عقدا بقيمة 4.5 مليون يورو في الموسم الواحد، من أجل توقيع النجم البرتغالي على تمديد عقده حتى 2026، الأمر الذي رفضه لياو، إذ يقوم نادي ميلان بتدليل نجمه من أجل الاحتفاظ به للمواسم المقبلة.

وتوج فريق ميلان بلقب الدوري الإيطالي، بعد الفوز في مباراة الجولة الأخيرة من المسابقة، على فريق ساسولو، بثلاثة أهداف بدون مقابل.