رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عقوبات تنتظر جماهير ليفربول قبل نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد

02:43 م | الثلاثاء 24 مايو 2022
عقوبات تنتظر جماهير ليفربول قبل نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد

جماهير ليفربول

حرص فريق ليفربول بشكل رسمي، على دعوة شركات التواصل الاجتماعي، إلى إغلاق أكثر من 50 حسابا ومجموعات، نظرا لبيعها تذاكر المباراة النهائية التي من المقرر أن تكون أمام ريال مدريد، في بطولة دوري أبطال أوروبا، عبر الإنترنت.

بيان ليفربول بشأن دوري أبطال أوروبا

ونشر فريق ليفربول بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي، جاء كالتالي: «دعا نادي ليفربول لكرة القدم شركات وسائل التواصل الاجتماعي، إلى إغلاق أكثر من 50 حسابا ومجموعات على وسائل التواصل الاجتماعي، يعتقد أنها تشارك بنشاط في بيع أو عرض بيع تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا عبر الإنترنت».

وأوضح البيان: «لقد حدد نادي ليفربول أيضا 13 مشجعًا عرضوا تذاكرهم لمباراة السبت ضد ريال مدريد للبيع عبر الإنترنت، وتم إلغاء تذاكر هؤلاء المشجعين، بينما تخضع حساباتهم لمزيد من التحقيق».

وأضاف البيان الصدار من ليفربول: «مع احتمال فرض عقوبات إضافية لاحقًا، وتأتي هذه الخطوة بعد تحذير أخير يذكر المؤيدين بشراء التذاكر من البائعين الرسميين فقط، وحصل النادي على 19618 تذكرة لمباراة كاملة بستاد فرنسا في باريس بنهاية هذا الأسبوع».

ولفت إلى أنه «لسوء الحظ كانت هناك زيادة في عدد المشجعين، الذين تعرضوا للاحتيال عبر الإنترنت على وجه الخصوص، من خلال عروض تذاكر المباراة الوهمية، وإذا عرض على أي مؤيد تذكرة عبر الإنترنت، فيجب عليه إبلاغ الموقع الرسمي للنادي».

وأكد: «لن يقف نادي ليفربول مكتوف الأيدي ويراقب الناس وهم يحاولون بيع التذاكر التي حالفهم الحظ فيها بما يكفي للوصول إليها عن طريق الاقتراع، وسيتم التحقيق في جميع التقارير المتعلقة بالبيع على التذاكر أو الاحتيال عبر الإنترنت بما يتماشى مع الإجراءات».

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول أمام نظيره ريال مدريد، يوم السبت المقبل، على ملعب دو فرانس، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.