رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة مصيرية في تشيلسي تحسم انتقال ماركوس ألونسو إلى برشلونة

05:24 م | الثلاثاء 24 مايو 2022
جلسة مصيرية في تشيلسي تحسم انتقال ماركوس ألونسو إلى برشلونة

ماركوس ألونسو

كشفت «صحيفة ماركا الإسبانية»، في تقرير لها اليوم، عن تواجد وكيل ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي، في لندن، من أجل حسم رحيله إلى برشلونة الإسباني، وأكدت الصحيفة أن اللاعب يقترب من صفوف النادي الكتالوني، خاصة في ظل وضع تشافي مدرب البارسا، ألونسو كخيار أول في تدعيم الفريق الإسباني الموسم المقبل.

لقاء مرتقب يحدد صفقة انتقال ماركوس ألونسو إلى برشلونة 

ومن جانبها ذكرت شبكة «ESPN»، أن وكيل ألونسو سيعقد لقاء مصيريا خلال الأيام القليلة المقبلة، مع مسؤولي النادي الإنجليزي، ليتمكن من كشف موقف لاعبه الأخير، إذ يتضح أن مستقبل اللاعب يتجه نحو برشلونة، وأشارت التقارير أن اللاعب مقتنع بأنه يمكن أن يكون لاعباً مهماً في مشروع تشافي.

ألونسو يرافق جوردي ألبا في برشلونة

ويسعى فريق برشلونة إلى التعاقد مع المدافع الإسباني ماركوس ألونسو البالغ من العمر 31 عاما، من أجل دعم الدفاع رفقة جوردي ألبا، للسير على خطوات تنفيذ المشروع الرياضي الذي يقوده تشافي في برشلونة بداية من الموسم المقبل.

أزبيليكويتا وألونسو على أعتاب برشلونة الإسباني

وفي وقت سابق، أعلن الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في انتقالات لاعبي كرة القدم، اقتراب ثنائي فريق تشيلسي الإنجليزي سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو من برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب الصحفي الإيطالي، عبر حسابه على «تويتر»: «سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو على رادار الانتقال للفريق الكتالوني بداية من الموسم المقبل».

ويرغب ألونسو في الرحيل عن تشيلسي في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما لعب المدافع الإسباني بقميص البلوز لمدة ستة مواسم، إذ ينتهي عقده مع البلوز في صيف 2023.