رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باريس سان جيرمان يستقر على الإطاحة بـ بوكيتينيو.. وزيدان البديل

07:59 م | الثلاثاء 24 مايو 2022
باريس سان جيرمان يستقر على الإطاحة بـ بوكيتينيو.. وزيدان البديل

ماوريسيو بوتشيتينو

أكدت تقارير صحفية فرنسية، مساء اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برئاسة ناصر الخليفي، حسمت بالفعل مصير الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق الأول بنادي العاصمة الفرنسية.

وأشارت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان، استقرت على رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن تبلغ الإدارة القرار بشكل رسمي للمدرب الأرجنتيني هذا الأسبوع أو الأسبوع المقبل، وذلك عقب التوصل إلي اتفاق بالتراضي على فسخ عقده الذي يستمر حتى 30 يونيو 2023.

وكان الأرجنتيني بوكيتينو، قد تولى المسؤولية الفنية لباريس سان جيرمان، خلال شهر يناير 2021، بعد إقالة المدير الفني السابق للنادي الباريسي والحالي لتشيلسي توماس توخيل.

وقاد المدرب الأرجنتيني، الفريق الباريسي لـ3 ألقاب محلية وهي: كأس فرنسا وكأس السوبر في 2021، بالإضافة إلى بطولة الدوري الفرنسي، لكنه فشل في تحقيق حلم النادي الباريسي وهو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، عقب توديع البطولة على يد ريال مدريد.

زيدان أبرز المرشحين لخلافة بوكيتينيو في باريس سان جيرمان

جدير بالذكر أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق هو أحد أبرز المرشحين لقيادة باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، خلفا لبوكيتينو الذي يقترب من الرحيل، وذلك وفقا لما أكدته العديد من التقارير الفرنسية خلال الفترة الماضية.