رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب توتنهام يهاجم حارس نورويتش بسبب سون: «صلاح ادالك إيه».. «فيديو»

08:58 م | الثلاثاء 24 مايو 2022
لاعب توتنهام يهاجم حارس نورويتش بسبب سون: «صلاح ادالك إيه».. «فيديو»

إيريك داير لاعب توتنهام هوتسبير

وجه إيريك داير مدافع فريق توتنهام، رسالة إلى تيم كرول حارس مرمى نورويتش سيتي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد الماضي، في الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022، بسبب تصدياته لتسديدات الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي كان ينافس محمد صلاح نجم ليفربول على لقب الهداف.

صراع سون وصلاح يتسبب في نقاش كوميدي خلال مباراة نورويتش وتوتنهام

وتوجه «داير» خلال تنفيذ ركلة ركنية نحو تيم كرول، ليتحدث معه، والتقطته كاميرات قناة توتنهام الرسمية، لتكشف عن الحديث الذي دار بين الثنائي، وانتشر على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

وقال مدافع توتنهام، للحارس المخضرم صاحب الـ35 عاما، قبل تنفيذ الركنية: «ماذا أعطى لك صلاح يا رجل؟».

                     حديث إيريك داير مع تيم كرول

وكان تيم كرول قد تصدى ببراعة لفرصة هدف محقق من «سون» في الشوط الثاني من اللقاء، لكن النجم الكوري الجنوبي عاد ليسجل ثنائية في شباك نورويتش سيتي، نجح بهما في رفع رصيده إلى 23 هدفاً.

إنجاز آسيوي في الدوري الإنجليزي بأقدام سون

وتقاسم سون جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، بعدما سجل هو الآخر هدفاً خلال مباراة الريدز الأخيرة هذا الموسم في البريميرليج، في شباك فريق وولفرهامبتون.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها لاعب من قارة آسيا على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، بينما حقق محمد صلاح الجائزة للمرة الثالثة في مسيرته، بعدما كان قد توج بها في موسمه الأول منفرداً، ثم في موسمه الثاني مع الريدز، بالتقاسم أيضاً مع ساديو ماني وبيير إيمريك أوباميانج.