رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مارسيل لوتكا حارس هيرتا برلين على أعتاب بوروسيا دورتموند

09:59 م | الثلاثاء 24 مايو 2022
مارسيل لوتكا حارس هيرتا برلين على أعتاب بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند

كشف فابريزيو رومانو صحفي «سكاي سبورت»، عن اقتراب نادي بوروسيا دورتموند الألماني، من إتمام الصفقة الخامسة له في الانتقالات الصيفية هذا الموسم، حتى يصل فريق أسود الفيستفاليا، إلى منصات التتويج في المواسم المقبلة بمختلف البطولات، بعد الخروج من الموسم المنقضي دون بطولات، وعدم الحصول على بطولة الدوري المحلي منذ 10 سنوات.

الحارس مارسيل لوتكا على أعتاب بوروسيا دورتموند لتكون خامس صفقة في الموسم

وذكر الصحفي الموثوق « فابريزيو رومانو»، أن مارسيل لوتكا الحارس المرمي الموهوب الذي يلعب في نادي هيرتا برلين، على أعتاب النادي الألماني بعد أنتهاء المفاوضات بين الطرفين، التي أخذت سلسلة من المحادثات، إذ جرى الاتفاق على الشروط الشخصية، ويتوقف الأمر فقط على انتظار توقيع العقد في الساعات المقبلة.

وتعاقد نادي بوروسيا دورتموند الألماني مع أربع لاعبين من الطراز العالمي، وهم كالتالي:

بدأ النادي بالاتفاق مع كريم أديمي لاعب ريد بول سالزبورغ بطل النمسا لمدة خمس سنوات حتى عام 2027، وضم ثاني صفقة لاعب وسط فريق كولن الألماني صالح أوزكان مقابل 5.5 مليون يوريو، نيكو شلوتربيك مدافع فرايبورغ مقابل 20 مليون يوريو،نيكلاس سولي مدافع بايرن ميونخ في صفقة مجانية.

أرقام نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الموسم المنقضي

خرج فريق بوروسيا دورتموند من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما وقع في المجموعة الثالثة، التي كانت تضم اياكس أمستردام، سبورتنج، بشيكتاش، وأحتل الفريق المركز الثالث من المجموعة برصيد 9 نقاط، حصدها من خلال 6 جولات حقق الأنتصار في 3 وهزم في مثلهم.

بينما لم يتوج الفريق الألماني ببطولة الدوري بعدما أحتل المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 69 نقطة حصدها من خلال 34 جولة فاز في 22 مباراة وتعادلا 3 وخسر في 9 لقاءات بفارق 8 نقاط عن المركز الأول فريق بايرن ميونخ الذي حصد اللقب لعاشر مرة على التوالي.