رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. روما يتقدم على فينورد في الشوط الأول

10:10 م | الأربعاء 25 مايو 2022
نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.. روما يتقدم على فينورد في الشوط الأول

روما وفينورد

نجح فريق إيه إس روما الإيطالي في التقدم بهدف دون رد، على نظيره فينورد الهولندي، خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمع كلا الجانبين، على ملعب «أرينا كومبيتاري» في ألبانيا، في نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي 2021-2022.

سجل نيكولو زانيولو هدف فريق إيه إس روما في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

كانت البداية هادئة بين فريقا روما وفينورد خلال الدقائق الأولى من عمر تلك المواجهة.

إصابة نجم روما

وشهدت الدقيقة السادسة عشرة من عمر اللقاء، تعرض مخيتاريان لاعب الوسط الدولي الأرميني بصفوف فريق روما للإصابة، قبل أن يخرج ويحل محله سيرخيو أوليفييرا.

في الدقيقة 32، نجح فريق روما في تسجيل أول أهداف اللقاء، بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب عن طريق جانلوكا مانسيني إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن نيكولو زانيولو من ترويضها بشكل رائع ثم سدد الكرة من أعلى جسد الحارس جاستن بيجلو إلى داخل الشباك.

في الدقيقة 36، ركلة ركنية أولى لروما على يسار مرمى فينورد، نفذها لورينزو بيليجريني بعرضية غلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها كريس سمولينج برأسية لتصل الكرة بالنهاية في أحضان الحارس جاستن بيجلو.

أحداث دامية قبل اللقاء

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأحداث الدامية التي نشبت قبل انطلاق اللقاء المرتقب، حيث تعرض 19 ضابط شرطة للإصابة أثناء فض الاشتباكات بين مشجعي روما الإيطالي وفينورد الهولندي قبل انطلاق المباراة النهائية، في العاصمة الألبانية تيرانا اليوم الأربعاء.

 

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة