رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يرد على بنزيما: لو تعرض لموقفي بنهائي كييف لتمنى مواجهة ليفربول

10:55 م | الأربعاء 25 مايو 2022
محمد صلاح يرد على بنزيما: لو تعرض لموقفي بنهائي كييف لتمنى مواجهة ليفربول

محمد صلاح

حرص الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول، على الرد على التصريحات التي أدلى بها المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن مباراة السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال الدولي المصري صاحب الـ29 عاما في تصريحات تليفزيونية لقناة «بي إن سبورتس»: «متحمس بكل تأكيد، لخوض ثالث نهائي لي في بطولة دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وأتمنى أن نفوز، أكيد أشعر بالحماس، وجميع اللاعبين يشعرون بهذا الأمر، إلى جانب شعورنا بالتفاؤل في الوقت ذاته وقدرتنا الكبيرة على تحقيق الفوز».

محمد صلاح: ريال مدريد يمتلك لاعبين ضمن الأفضل بالتاريخ

وأضاف محمد صلاح: «بالطبع أفضل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، خاصة بعد ما حدث في نهائي 2018، وإصابتي وخروجي من المباراة وخسارتنا، كما أننا سبق وأن واجهنا مانشستر سيتي كثيرًا، لهذا فضلت مواجهتهم».

وأردف: «إصابتي في نهائي كييف كانت من أسوأ اللحظات التي مررت بها على الإطلاق طوال مسيرتي الكروية».

وعن تصريحات بنزيما الأخيرة عن نهائي الأبطال، رد صلاح قائلا: «أتمنى أن يتفهم بنزيما شعوري، ولكن كما قلت أنا أُفضل مواجهة ريال مدريد بسبب ما حدث سابقًا، كما أنه يعد أقوى فريق في البطولة على مر التاريخ، وأنا سعيد بمواجهة هذا الفريق».

رسالة محمد صلاح لكريم بنزيما

واستكمل: «لو كان ما وقع معي، حدث معه في نهائي كييف، وخسر المباراة مثل ليفربول، لتمنى مواجهتنا أيضا».

وأتم صلاح: «ريال مدريد فريق قوي، كما أنه يمتلك مدرب من أفضل المدربين في التاريخ، وكذلك يمتلكون لاعبين ضمن الأفضل في التاريخ».

تصريحات كريم بنزيما

وكان كريم بنزيما قد رد على تصريحات محمد صلاح أنه كان يتمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا قائلًا:«لا أملك نظرةً ثأرية أو انتقامية لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول. ألعب نهائي دوري الأبطال من أجل الفوز بها وألعب لإسعاد الجماهير.. ألعب لهذه الغاية ولا ألعب بنية الانتقام فالماضي قد مضى ويجب النظر للأمام».

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد