رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو يقود روما للفوز بدوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد «فيديو»

11:02 م | الأربعاء 25 مايو 2022
مورينيو يقود روما للفوز بدوري المؤتمر الأوروبي على حساب فينورد «فيديو»

روما وفينورد

قاد جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي، فريقه للفوز بالنسخة الأولى من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك عقب انتصاره الثمين على فينورد الهولندي، بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعت الجانبين، على ملعب «أرينا كومبيتاري» في ألبانيا.

هدف روما في فينورد

سجل نيكولو زانيولو هدف فريق إيه إس روما في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

أحداث مباراة روما وفينورد

شهدت الدقيقة السادسة عشرة من عمر اللقاء، تعرض مخيتاريان لاعب الوسط الدولي الأرميني بصفوف فريق روما للإصابة، قبل أن يخرج ويحل محله سيرخيو أوليفييرا.

في الدقيقة 32، نجح فريق روما في تسجيل أول أهداف اللقاء، بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب عن طريق جانلوكا مانسيني إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن نيكولو زانيولو من ترويضها بشكل رائع ثم سدد الكرة من أعلى جسد الحارس جاستن بيجلو إلى داخل الشباك.

في الدقيقة 36، ركلة ركنية أولى لروما على يسار مرمى فينورد، نفذها لورينزو بيليجريني بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها كريس سمولينج برأسية لتصل الكرة بالنهاية في أحضان الحارس جاستن بيجلو.

في الدقيقة 51، تسديدة صاروخية عن طريق تيريل ملشيا لاعب فينورد من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس روي باتريسيو بصعوبة بالغة ونجح في إبعاد الكرة لتصطدم بالعارضة العلوية وتتحول إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 59، ركلة ركنية لفينورد على يمين مرمى روما، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها تيريل ملشيا بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها أوركون كوكو بتسديدة قوية إرتدت من مدافعي روما.

في الدقيقة 82، تسديدة أرضية قوية عن طريق لويس سينيستيرا لاعب فينورد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس روي باتريسيو بثبات.

في الدقيقة 86، تسديدة صاروخية عن طريق لورينزو بيليجريني لاعب روما من داخل منطقة جزاء فينورد تصدى لها الحارس جاستن بيجلو ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة