رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أستون فيلا يتعاقد مع دييجو كارلوس نجم إشبيلية

06:50 م | الخميس 26 مايو 2022
أستون فيلا يتعاقد مع دييجو كارلوس نجم إشبيلية

دييجو كارلوس

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أنه توصل إلى تفاق مع نادي إشبيلية الإسباني بخصوص ضم النجم البرازيلي دييجو كارلوس قلب دفاع الفريق الأندلسي، وقام بنشر فيديو على الصفحة الرسمية الخاصة به.

البرازيلي دييجو كارلوس نجم أشبيلية إلى أستون فيلا

وقال «فابريزيو رومانو» الصحفي الموثوق وخبير الانتقالات إن النجم البرازيلي دييجو كارلوس مدافع إشبيلية سينضم في صفقة دائمة لفريق أستون فيلا وأنه يتم توقيع العقد في الساعات المقبلة وذلك بعد سلسلة من المحادثات التي جرت بين الطرفين.

وانضم دييجو كارلوس مع فريق إشبيلية منذ يوليو 2019 لينتهي عقده مع الفريق الإسباني بانقضاء موسم يونيو 2024 حيث ظهر المدافع بأداء استثنائي مع الفريق في الموسم المنقضي وهو ما دفع فيلا للدخول في مباحثات مع اللاعب والرغبة في الحصول على خدماته.

أرقام دييجو كارلوس مع إشبيلية

شارك النجم البرازيلي الذي يبلغ من العمر 29 عاما في 296 مباراة في مختلف البطولات مع إشبيلية، سجل 12 هدفا وصنع هدفا وحيدا وتوج رفقة الفريق ببطولة وحيدة وهي الدوري الأوروبي في الموسم 2019-2020.

واحتل فريق إشبيلية المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة حصدها من خلال 38 جولة، حقق الانتصار في 18 مباراة وتعادلا 16 وهزم في 4 مواجهات.

وودع إشبيلية بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثالث من المجموعة التي ضمت ليل وسالزبورج زفولفسبورج برصيد 6 نقاط جمعها من خلال 6 جولات.