رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيرناندينيو يتوج بجائزة أقوى هدف بالدوري الإنجليزي.. وتوتنهام بأفضل عودة

08:51 م | الخميس 26 مايو 2022
فيرناندينيو يتوج بجائزة أقوى هدف بالدوري الإنجليزي.. وتوتنهام بأفضل عودة

فيرناندينيو

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تتويج فيرناندينيو نجم مانشستر سيتي بجائزة أقوى هدف في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم 2021-2022، والذي توج به السيتي بشكل رسمي على حساب ليفربول.

ويتم منح جائزة أقوى هدف للاعب صاحب الهدف الذي جاء من التسديدة الأقوى على مدار الموسم المنصرم 2021-2022.

فيرناندينيو صاحب أقوى هدف في الدوري الإنجليزي 2022

وجاء فوز فيرناندينيو بالجائزة عن هدفه في مرمى فريق ليدز يونايتد من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بقوة 117.6 كيلو متر في الساعة خلال البطولة.

ومن المقرر أن يغادر فيرناندينيو قائد فريق مانشستر سيتي فريقه في الصيف المقبل لخوض تجربة جديدة بعد نهاية عقده مع الفريق ليحصد الجائزة الأخيرة له في البطولة الإنجليزية الكبيرة.

يذكر أن مانشستر سيتي حسنم لقب النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخ النادي بفارق نقطة واحدة فقط عن مطارده المباشر ووصيف البطولة ليفربول.

وشهدت جوائز رابطة الدوري الإنجليزي «البريميرليج» تتويج صانع الألعاب الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مان سيتي كأفضل لاعب في الموسم ويورجن كلوب مدرب ليفربول كأفضل مدير فني وفيل فودين أفضل لاعب شاب.   

توتنهام يفوز بجائزة أفضل ريمونتادا

على جانب آخر، توج توتنهام بجائزة أفضل ريمونتادا خلال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022 ، بفوزه على مضيفه ليستر سيتي 3-2 ، بالجولة التاسعة عشرة من المسابقة.

الجدير بالذكر أن توتنهام أنهى الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الرابع، ليعود للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.