رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. مدرب بالاتحاد الإنجليزي: صلاح لن يرحل عن ليفربول.. وتصريحات ماني غير موفقة

03:48 م | السبت 28 مايو 2022
خاص.. مدرب بالاتحاد الإنجليزي: صلاح لن يرحل عن ليفربول.. وتصريحات ماني غير موفقة

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

وجه إبراهيم هلهول مدرب كرة قدم بالاتحاد الإنجليزي، رسالة دعم إلى محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، قبل انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني من أجل حسم حامل لقب النسخة الحالية من المسابقة القارية، كما أشار إلى توقعاته للمعركة المرتقبة بين عملاقي أوروبا.

مدرب بالاتحاد الإنجليزي يدعم محمد صلاح قبل مواجهة ريال مدريد

أكد هلهول في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»، على دعم الجماهير الإنجليزية الكامل لمحمد صلاح في معركته أمام ريال مدريد، إذ يرى أن رغبة الثأر التي أشار إليها الفرعون المصري في أكثر من مناسبة، تعد شعورا طبيعيا في كرة القدم، لكن بعض الأشخاص فهموا ترجمه تصريحاته بشكل خاطئ، والتي لم تحمل أي تقليل من شأن وقوة الخصم.

هلهول: أتوقع فوز ليفربول 3-1 على ريال مدريد

وتوقع هلهول انتصار ليفربول على ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، وتتويجه باللقب السابع على مدار تاريخه.

وإشار إلى أن المباراة ستنتهي بانتصار الفرعون المصري ورفاقه بثلاثية مقابل هدف وحيد للملكي، وتعطيل قطار الأخير الذي يواصل صدارته للأندية الأكثر تتويجا بالتشامبيونزليج والأكثر على مستوى البطولات القارية حول العالم.

محمد صلاح لا يفكر في الرحيل عن ليفربول

وعن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، أشار إلى أن الفرعون المصري لا يفكر في الرحيل قبل نهاية الموسم المقبل، كما تطرق للحديث عن الهجوم الشرس من قبل لاعبي ريال مدريد بعد تصريحات الثأر: «صلاح لا يقصد الإساءة هو من حقه أن يقول ويرى نفسه بأنه الأفضل، ومن وجهة نظري تصريحات ماني الأخيرة كانت غير موفقة، بعدما جاءت عكس محمد صلاح».