رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال الغندور: هدف بنزيما صحيح ولا وجود لتسلل.. وفينجر: ليفربول محظوظون

10:48 م | السبت 28 مايو 2022
جمال الغندور: هدف بنزيما صحيح ولا وجود لتسلل.. وفينجر: ليفربول محظوظون

هدف كريم بنزيما الملغي

أكد جمال الغندور الحكم الدولي السابق، أن قرار الفرنسي كليمونت توربين، حكم مباراة ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، بإلغاء هدف كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، غير صحيح، مشددًا على أن الهدف صحيح.

وسجل كريم بنزيما هدفًا في نهاية الشوط الأول من مباراة ليفربول وريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بالتعادل السلبي، إلا أنه جرى إلغاء الهدف بداعي تسلل كريم بنزيما.

وكان الحكم المساعد قد أشار بوجود تسلل على بنزيما في الهدف قبل أن يعود «توربين» إلى تقنية الفيديو التي حللت اللقطة لعدة دقائق قبل أن تقرر صحة قرار الحكم ويجري إلغاء الهدف بداعي التسلل.

الغندور: هدف كريم بنزيما صحيح

وأكد الغندور، في تصريحات خلال الاستديو التحليلي لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا على قناة «bein sports» أن هدف كريم بنزيما صحيح تمامًا ولا وجود لتسلل بعد وصول الكرة للمهاجم الفرنسي من لاعب ليفربول فابينيو.

أرسين فينجر: ليفربول محظوظون بإلغاء الهدف الصحيح

وساند جمال الغندور في رأيه، الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، الذي أكد صحة هدف ريال مدريد.

وأوضح فينجر خلال الاستديو أن الكرة وصلت إلى كريم بنزيما من ركبة فابينيو، مشيرًا إلى أن الكرة تعتبر تمريرة من الخصم ولا وجود للتسلل معها.

واختتم مدرب أرسنال السابق حديثه مؤكدًا أن ليفربول كان محظوظا للغاية وأنقذهم الحكم بعدم احتساب الهدف.